آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

HP تطلق طابعات A3 الأكثر تقدمًا وأمانًا في العالم

أعلنت شركة HP، الرائدة عالمياً في مجال الطباعة، عن شحن طابعات A3 (MFP)  الجديدة إلى أكثر من 80 دولة في جميع الأسواق الرئيسية بمختلف أنحاء العالم. تتضمن سلسلة الجيل الجديد هذه 54 مرجعًا وهي مصممة لتزويد شركاء التوزيع المؤهلين، مع القدرة على تقديم مستويات أعلى من التخصص لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء فيما يخص الطباعة.

وأفاد بلاغ صحافي أن سلسلة A3 الجديدة القائمة على تقنية جديدة من الجيل القادم تحول تجربة النسخ إلى مستوى جديد كليا ، من خلال منح ميزات الأمان الرائدة في السوق، وبأسعار معقولة مع تكنولوجيا طباعة PageWide من HP ، ووقت تشغيل أطول مع تكنولوجيا HP لخدمات الأجهزة الذكية.

وفي هذا الصدد، صرح صلاح وردي، المدير العام لشركة إتش بي المغرب: “قررنا أن نقدم لشركائنا سلسلة قوية متعددة الوظائف بحجم A3 مع تقنيات رائعة ومجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات الطباعة الحالية والمستقبلية”. مضيفا : “اليوم ، نحن ننفذ هذا الوعد، بالإضافة إلى مهامنا لمواصلة إعادة ابتكار ما يوجد السوق. بفضل المعرفة الواسعة التي اكتسبناها من طابعاتنا التجارية المسوَقة على نطاق واسع، قمنا بتبسيط تصاميمنا ، وبتحسين سرعة الطباعة، وتجويد الطباعة بتكلفة أقل”.

قامت HP بإشراك وإدماج أكثر من 500 موزع في جميع أنحاء العالم، الذين يمثلون العديد من الشركاء المهمين والأكثر ديناميكية في مناطقهم. مع وصول سلسة A3 ، أصبح لدى الشركاء الآن وسائل جديدة لزيادة إCراداتهم وهوامش أرباحهم من خلال هذه الفرصة التي تبلغ قيمتها السوقية 55 مليار دولار.

وأكد أيضا صلاح وردي :”لقد عملنا جنباً إلى جنب مع شركائنا، وناقشنا احتياجاتهم، وقمنا بتقييم أدواتهم المفضلة وهو ما منحنا فهما أفضل لنماذج أعمالهم” ، مضيفا أن ” هذا الابتكار المشترك لم يعزز علاقاتنا فحسب، بل كان له أيضًا تأثير مباشر وإيجابي على نشاط  الشركة”

 

تعزيز الأمن وحماية الشبكات

تتكامل طابعات HP A3 الجديدة مع أكثر ميزات الأمان تطوراً المتوفرة في السوق، وهي ضرورية لمحاربة العدد المتزايد من التهديدات على مستوى المؤسسات، وهي أكثر السلسلات متعددة الوظائف في العالم أمانًا في السوق.

وبالنظر إلى أن أجهزة الطابعات متعددة الوظائف الحديثة أصبحت الآن أشبه بالحواسيب الشخصية، وأن أقل من اثنين في المائة من مئات الملايين منها يتم تأمينها بشكل صحيح، فإن تحسين أمن الطباعة يعد أولوية بالنسبة للشركات. تعمل أجهزة HP متعددة الوظائف من فئة المؤسسات على دمج مجموعة كاملة من ميزات الأمان التي تحمي الأجهزة والبيانات والمستندات ، مما يؤدي إلى اعتماد مقاربة متعدد الطبقات لمكافحة الهجمات المتقدمة.

 

الابتكار القائم على الحوسبة السحابية “كلاود” وخفض التكاليف

تستفيد مجموعة منتجات A3 متعددة الوظائف من HP ، من ضمنها ثلاث منصات PageWide و 13 منصة LaserJet ، من منصة HP الجديدة لتحسين الخدمات المستندة إلى الحوسبة السحابية “كلاود”، وهي HP Smart Device Services (SDS). تمنح الـ SDS الحد الأقصى من توفر الأجهزة عن طريق دمج التشخيص المتقدم، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بُعد والخاصة بالجهاز، مع استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مجموعات أدوات السلسة المتعددة الوظائف التي يستخدمها بائعو التجزئة اليوم.

توفر أجهزة HP PageWide Pro طباعة ملونة أكثر بأسعار معقولة مع توفير أفضل سرعة للطباعة في الوقت نفسه. تتميز الأجهزة الأحادية ومتعددة الوظائف بسرعات طباعة تتراوح ما بين 35 صفحة في الدقيقة إلى 60 صفحة في الدقيقة (حتى 80 صفحة في الدقيقة في وضع المكتب العام). كما أن تكنولوجيا PageWide تعد أيضا أكثر دواما – تستهلك ما يصل إلى واحد على سبعة من الطاقة التي توفرها الطابعات الليزر المنافسة من نفس الفئة، مع إنتاج أقل بكثير لنفايات التغليف المرتبطة بالمواد الاستهلاكية واللوازم على المدى الطويل.

 

توافر المنتوج:

تتوفر طابعات HP A3 متعددة الوظائف من خلال شركاء التوزيع المؤهلين أو مباشرة من خلال HP.

تعليقات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى