آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition: الساعة الأكثر أناقة

قد يكون اختيار الساعة الذكية المناسبة أمرًا صعبًا مع وجود العديد من الخيارات. كيف تختار الأفضل لميزانيتك؟ عليك أن تأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل مثل التصميم وعمر البطارية وتتبع الصحة واللياقة البدنية والتوافق والميزات الأخرى التي قد تتطلع إليها في الساعة الذكية.

لكن لا داعٍ للقلق؛ لقد أجرينا البحث نيابة عنك ووجدنا الساعة الذكية المثالية التي يمكن أن تلبي كل توقعاتك بسعر معقول. قد يكون الإصدار الجديد HUAWEI WATCH FIT Special Edition هو بالضبط ما تحتاجه. مع تصميم أنيق وعصري، وإدارة صحية شاملة، وعمر بطارية طويل الأمد، وتتبع اللياقة البدنية، فهي الرفيق المثالي الذي يجب أن يكون معك. إنها أفضل ساعة ذكية يمكنك الحصول عليها اليوم بسعر أقل من 1500 درهم.

شاشة عالية الدقة 1.64 بوصة على هيكل بتصميم أنيق

إن إصدارHUAWEI WATCH FIT Special Edition مخصص للشباب المهتمين بالأناقة والذين يتبعون أحدث إصدارات الموضة ويفضلون تخصيص وإنشاء أنماطهم الفريدة. تأتي الساعة مع شاشة AMOLED عالية الدقّة رائعة بمقاس 1.64 بوصة مع نسبة شاشة إلى جسم عالية قدرها 70٪ و 16.7 مليون لون. المقدمّة مغطاة بعدسة أرضية دقيقة 2.5D تتلألأ وتلمع تحت الضوء. تمنحك الساعة أيضًا 10,000 وجه ساعة للاختيار من بينها، بما في ذلك وجوه ساعات الذكاء الاصطناعي القابلة للتخصيص ووجوه ساعات AOD، لتتناسب مع مزاجك وأسلوبك.

وتأتي الساعة بثلاثة ألوان مبهرة: السديم الوردي والأسود النجمي وأخضر الغابة. يتطابق كل لون تمامًا مع الإطار المعدني وحزام السيليكون.

إدارة شاملة للمعلومات الصحيّة من معصمك

يقدّر الشباب اليوم لياقتهم وصحتهم أكثر من أي جيل آخر. يبحث المزيد والمزيد منهم عن طرق للحفاظ على لياقتهم، مع امتلاكهم لأقل قدر من الوقت. تم تصميم HUAWEI WATCH FIT Special Edition لتسهيل مهمة متابعة الصحة واللياقة لكن بدقة وراحة. بفضل تقنية TruSeen™ 5.0+، التي يمكنها تتبع معدل ضربات القلب ومستويات SpO2 بدقة. تعمل خوارزمية مراقبة النوم TruSleep™ 3.0 -والتي تواجدت سابقًا فقط على ساعات Huawei الذكية من الفئات الأعلى درجة- على تعزيز دقة تتبع النوم بنسبة 10٪. فهي تسجّل مجموعة واسعة من بيانات النوم، بما في ذلك وقت النوم ووقت الاستيقاظ ومدة النوم، وتحدد مشكلات النوم الخمس الأكثر شيوعًا، وتقدم نصائح حول تحسين جودة نومك.

متوافقة مع نظاميّ أندرويد و iOS

تعمل الساعة بسلاسة مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. يمكنك بسهولة مزامنة بياناتك وتلقي الإشعارات والتحكم في تشغيل الموسيقى والمزيد.

شحن سريع وبطارية طويلة الأمد

تحتوي الساعة على بطارية قوية تستمر لمدة تصل إلى 9 أيام بشحنة واحدة. كما أنها تدعم الشحن السريع، والذي يسمح لك باستخدامه لمدة يومين مع خمس دقائق فقط من الشحن، أو شحنه بالكامل في 45 دقيقة فقط.

رفيق التمرين الذكي
تدعم HUAWEI WATCH FIT Special Edition أكثر من 100 وضع تمرين، بما في ذلك أنشطة جديدة مثل رياضة كرة القدم وكرة السلة والتنس والرياضات الإلكترونية. أثناء التدريبات في الهواء الطلق، تتعقب الساعة طريقك في الوقت الفعلي (بشكل مباشر)، مما يجعل الجري وركوب الدراجة أكثر جاذبية من أي وقت مضى.

تحتوي الساعة أيضًا على نظام لياقة بدنية HUAWEI TruSport™، والذي يعمل كمدرب افتراضي. يقوم بإنشاء خطط تدريب مخصصة بناءً على المؤشرات الفسيولوجية ومؤشر القدرة على التشغيل (RAI) وظروف التدريب. كما أنه يقسم فترة التدريب إلى مراحل متعددة، ويزيد تدريجياً من عبء التدريب، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وقت التمرين المحدود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى