آخر الأخبارتكوين و عمل

BMCE يحتفي بالفوج الأول لنادي المقاولاتية

وعيا منه بالدور الإستراتيجي للمنظومة المقاولاتية وريادة الأعمال كمحرك للنمو الإقتصادي و التنمية الإجتماعية، يواصل BMCE نهجه في المرافقة المستدامة للمقاولين الشباب ويحتفي بالفوج الأول لـ “نادي المقاولاتية” .

وأفاد بلاغ صحافي أن إطلاق “نادي المقاولاتية” تم بشراكة مع مركز المسيرين الشباب بالمغرب و مرصد المقاولات ، وهو مفهوم بيداغوجي مبتكر، تم إنشاؤه للمساهمة في تنمية كفاءة المقاول المغربي .  ويهدف هذا البرنامج كذلك، إلى مرافقة المقاولين عبر دورات تكوينية في التسيير معتمدة من البرنامج المصممة من طرف الشركة المالية الدولية و ترتكز على تمارين المحاكاة، لعب الأدوار، و التدريب على الأعمال التجارية لضمان النجاح المهني للمقاولين المسيرين.

ويعتبر نادي المقاولاتية كذلك، إطارا متميزا لربط العلاقات بين المقاولين لاغتنام الفرص التجارية وتطوير أنشطتهم. وعرف الفوج الأول لنادي المقاولاتية ، وفقا لنفس البلاغ، نجاحا كبيرا مع أكثر من 100 مشارك (من بينهم 47 بالمائة من النساء)، مكونين في مختلف جهات المملكة (فاس، مكناس، الدار البيضاء، أكادير، شفشاون، مراكش)، ومرافقين لتعزيز معرفتهم البنكية و تطوير كفاءاتهم الإستراتيجية و التقنية. ومن خلال منحه مكانة استراتيجية للإبتكار، يؤكد BMCE وضعه كبنك يتواصل والتزامه القوي اتجاه زبنائه من خلال مرافقة المنظومة المقاولاتية عبر العديد من المبادرات الأصلية بما فيها ، نادي المقاولات الصغرى والمتوسطة، و نادي المقاولاتية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى