آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقسلايدر

OPPO تطلق هاتفF7 في السوق المغربي بسعر 3599 درهم

قامت شركةOPPO  بإطلاق هاتف F7–احدث هواتفها من سلسة  F”خبير السيلفى” الذي يأتي بتصميم  مصقل وشاشة ثورية Super Full Screen FHD+، كما أنه مزود بكاميرا أمامية للسيلفي بدقة 25 ميجابكسل، هي الأولي من نوعها في السوق المحلية والعالمية . ووفقا لبلاغ صحافي، فإن الهاتف سوف يكون متاحًا بثلاث ألوان: الأحمر والفضي والأسود، وستأتي النسخ المطروحة بذاكرة عشوائية 4Go وذاكرة قراءة 64Go بسعر درهم3599 ، أما بالنسبة لنسخة 128Goسوف تتوفر باللونين الأسود والأحمر بسعر درهم4499 .

قام أندي شي، مدير العلامة التجارية بشركة OPPO إفريقيا والشرق الأوسط، بالإشارة إلى خطط الشركة للتوسع في أوروبا بنهاية العام الحالي، وأضاف شي: “إن OPPO دائمًا ما تركز على تقديم أفضل تجربة تصوير وإلتقاط صور سيلفي، ونسعى لتحقيق ذلك من خلال التركيز على احتياجات ومتطلبات الشباب. وقد نالت سلسلة F إستحسانًا كبيرًا من المستخدمين في السوق المغربي، مما أكد على صحة استراتيجيتنا ودفعنا لتقديم المزيد في هاتف F7، وهو ما سيعزز قيادتنا للسوق وفي المنطقة.”

يعد هاتف F7 هو أول هاتف ذكي مجهز بكاميرا سيلفي 25 ميجابيكسل، وأول هاتف ذكي يأتي بمستشعرHDR،Sony 576، الذي يساعد المستخدمين على التقاط المزيد من الصور ذات التفاصيل الصغيرة بشكل أكثر وضوحًا وحيوية، حتى في وجود إضاءة خلفية.

كما أن الهاتف مزود بالجيل الثاني من خاصية التجميل المسبق باستخدام الذكاء الإصطناعي A.I beauty 2.0، التي تقدم ثلاث تحديثات رئيسية: A.I. Recognition، حيث تقوم كاميرا الهاتف بالتعرف على ومسح 296 نقطة بالوجه بدلًا من 200 نقطة فقط، لذلك فإن الهاتف قادر على التقاط صور سيلفي أفضل ب 20%. يعمل التحديث الثاني A.I. Beautification على تحسين جودة خاصية التجميل المسبق التي تقدم الأن 8 مليون من حلول التصوير الأكثر شعبية واستخدامًا حول العالم، أخيرًا، التحديث الخاص بخاصية التعلم A.I. Learningيمكن الكاميرا من التعرف على وحفظ/تعلم جميع تعديلات المستخدم لإضافتها بشكل أوتوماتيكي على الصور الملتقطة.

كما يقدم الجيل الثاني للذكاء الإصطناعي في هاتف F7 خاصيتي Vivid Mode والواقع المعزز Augmented Reality، حيث تمكن خاصية Vivid Mode المستخدم من تعديل مستوى وضوح الصورة Saturation”” لإضافة المزيد من الحيوية على عناصر الصورة، إلى جانب خاصية الواقع المعزز Augmented Reality  التي تخصص ملصقات وتأثيرات للصور مثل سنابتشات.

كما يأتي الهاتف بشاشة Super Full Screen FHD+ بحجم 6,23 بوصة والتي تغطي 88% من واجهة الهاتف، بمعدل وضوح 1080×2280مع نسبة بعدية 19:9، حيث تقدم تجربة مشاهدة متكاملة وخاصة بالنسبة للألعاب والقراءة والصور، وتدعم الشاشة خاصية تعدد المهام “Full Screen Multitasking” التي تتيح التنقل بين التطبيقات من خلال تحريك الهاتف.

يحتوي جهاز F7 على بطارية بقوة 3400 مللي أمبير تمكن المستخدمين من تشغيل الموسيقى بدون توقف لأكثر من 33 ساعة متواصلة ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو لأكثر من 13 ساعة، كما أن أداء الهاتف معزز ب A.I. Manager الذي يقوم بمراقبة أداء المستخدم لتقليل فرص نفاذ البطارية في وقت أسرع. يدعم كل ذلك واجة تشغيل ColorOS 5.0. التي تعتمد على Android 8.1، حيث يقدم خصائص جديدة للأمان مثل خاصية اخفاء البرامج وإغلاق الهاتف بطرق مختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى