آخر الأخبارأخبار الماركات

“إل سي وايكيكي” تكشف عن مجموعة العودة إلى المدرسة لدعم أكثر من 20,000 طفل محتاج

أعلنت ” إل سي وايكيكي”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في المغرب، عن إطلاق مجموعتها المنتظرة للعودة إلى المدرسة، والتي تم تصميمها لتزويد الأطفال بأحدث الاتجاهات والأزياء الأساسية للسنة الدراسية الجديدة. هذا العام، وإتخدت إل سي وايكيكي هذه الخطوة الإضافية نحو المسؤولية الاجتماعية من خلال تقديم دعم للأطفال المحتاجين في جميع أنحاء المغرب.

وحسب البلاغ الذي توصل به موقع “كونسونيوز” فإن هذه المبادرة, أتت في بادرة تضامن والتزام تجاه المجتمع،كما تعاونت “إل سي وايكيكي” مع قرى الأطفال SOS المغرب والرابطة المغربية لحماية الطفل (LMPE) لتقديم تبرع كبير للأطفال الذين تدعمهم هذه المنظمات.

بالإضافة إلى أكثر من 20,000 طفل و5,000 عائلة تضررت من الزلزال المأساوي الذي وقع في سبتمبر 2023. تعد هذه المبادرة جزءًا لا يتجزأ من مهمة إل سي وايكيكي المستمرة لضمان أن يتمكن كل طفل من بدء العام الدراسي في أفضل الظروف، مهما كانت الظروف.

وأضاف البلاغ , أنه سيتم التبرع بالملابس الأساسية واللوازم المدرسية للأطفال المدعومين من قبل قرى الأطفال SOS المغرب و العصبة المغربية لحماية الطفولة ، مما يضمن تجهيزهم بشكل جيد للسنة الدراسية المقبلة, من خلال التركيز على الأطفال المحتاجين، لا تساهم إل سي وايكيكي في تغيير حياتهم فحسب، بل تؤكد أيضًا التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والانخراط في دعم المجتمع.

وقد صرّح عز الدين زيدي، المدير العام لشركة إل سي وايكيكي المغرب: “نحن متحمسون لإطلاق مجموعتنا الجديدة للعودة إلى المدرسة، ولكننا أكثر فخرًا بدعم الأطفال الذين هم في أمس الحاجة إلى ذلك,و نؤمن بأن التعليم هو حق أساسي، وأن كل طفل يستحق الفرصة للتعلم والنمو في بيئة داعمة, من خلال شراكتنا مع قرى الأطفال SOS المغرب و العصبة المغربية لحماية الطفولة ، نأمل أن نحدث تأثيرًا إيجابيًا في حياة العديد من أطفال المغرب وعائلاتهم.”

وأشار المصدر ذاته إلى أن مجموعة العودة إلى المدرسة متوفرة الآن في جميع متاجر إل سي وايكيكي وعبر الإنترنت على موقع إل سي وايكيكي. LCWAIKIKI.MA يمكن للعملاء استكشاف مجموعة واسعة من الخيارات العصرية والميسورة التكلفة للأطفال من جميع الأعمار، مما يضمن استعداد كل طالب للتألق هذا العام الدراسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى