آخر الأخبارأخبار الماركات

“غروهي” تطلق برنامج “تحويل الماء إلى غذاء”

أعلنت “غروهي”، الشركة الألمانية الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، عن عزمها إطلاق حملة “تحويل الماء إلى غذاء” في الأردن بالتعاون مع بنك الطعام الأردني وشبكة بنوك الطعام الإقليمية. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الوعي حول شحّ المياه وندرتها عبر ترشيد استهلاكها في الأماكن العامة التي تشهد استهلاكاً عالياً. وستكون الأردن الدولة الثالثة في الشرق الأوسط التي تستضيف هذا البرنامج الحائز على جوائز عالمية بعد نجاحه في المملكة العربية السعودية في العام 2015 وفي مصر في العام 2016.

فقد قامت شركة “غروهي” باستبدال صنابير مدرسة الجويدة الثانوية للبنات بصنابير تحدّ من هدر المياه، سعياً منها لتسليط الضوء على أهمية المحافظة على الماء في المدارس باعتبارها تندرج ضمن الأماكن العامة التي تشهد استهلاكاً عالياً للمياه. وسيصار إلى تحويل كميات الماء التي تم توفيرها إلى وحدات غذائية سيتولّى بنك الطعام الأردني توزيعها على العائلات المحتاجة في العاصمة عمان ضمن المنطقة المجاورة للجويدة.

وحول الموضوع، قالت لينا فارياتيميدو، مديرة العلاقات العامة لشركة “غروهي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق البحر الأبيض المتوسط في كلمتها الافتتاحية مشدّدة على أهمية الإستدامة كونها إحدى قيم “غروهي” المؤسساتية: “باعتبارنا المزوّد الرائد عالمياً لحلول المياه وتجهيزاتها، نحن نلتزم بتعزيز معايير الإستدامة وتقديم مقاربة مسؤولة لقضايا المياه في كافة الأسواق باستمرار. فنحن، في “غروهي”، نستخدم أحدث التقنيات لتوفير منتجات تساهم في المحافظة على الماء من دون التأثير على تجربة المستخدم. وبفضل شراكاتنا مع المنظمات غير الحكومية، يمكننا المساهمة في تخفيض معدل استهلاك المياه وتشجيع استدامة الموارد الطبيعية. فبرامج مثل “تحويل الماء إلى غذاء” تنسجم مع رسالة غروهي” العالمية وتندرج في هذا الإطار”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى