آخر الأخبارأخبار الماركاتخدمات إداريةسلايدر

قطع الكار من الدار يفوز بجائزة ريادة الأعمال المنظمة من طرف اتصالات المغرب

لا يزال موقع “marKoub.ma … قطع الكار من الدار” لحجز تذاكر الحافلات ، و الذي تم الإعلان عن اطلاقه قبل بضعة أشهر، مستمرا في حصد النجاحات، حيث فاز بجائزة ريادة الأعمال خلال فطور 2.0، الذي جمع في الدار البيضاء, ازيد من 200 شخصية ويب مؤثرة.

تأتي هذه الجائزة لتتويج انجازات marKoub.ma الذي أصبح في أقل من عام موقع اساسي للتنقل في المغرب, حيث يسمح بمقارنة, حجز وشراء تذاكر الحافلات “الكيران” من المنزل عبر الانترنت.

اليوم marKoub.ma اضحى الشريك الرسمي والبائع الحصري على الإنترنت لأكثر من 30 شركة نقل عبر الحافلة! شبكة الشركاء هاته تشهد توسعا مستمرا ويبقى هدف الموقع اشراك جميع الشركات التي تمنح خدمة جيدة للزبائن.

الفكرة وراءها مقاول شاب في ال 25 سنة ذو تكوين في التسويق والتكنولوجيات الحديثة و الذي عاش طويلا فوضى وعناء حجز التذاكر بالمحطات الطرقية خلال اسفاره الخاصة. في اقل من سنة, تمكن الموقع من اغراء الاف المسافرين باستعمال خدامته لتسهيل سفرهم

“نحن سعداء بكل ما حققناه في هذا الوقت القصير، الموقع اصبح جد فعال الآن و متطور على مستوى الخدمات, عدد شركات النقل و عدد المسافرين في نمو سريع و متزايد, لكن اهم شيء . نفتخر به هو تصنيف رضا الزبائن عن خدمتنا الذي يتجاوز 9.6 من 10 “- يقول زهير دروسي, مدير www.marKoub.ma

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى