آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدر

M TALENT مسابقة فنية تُقام فــي M Avenue

يُطلق M Avenue النسخة الأولى من مسابقتها الفنية M Talent التي ستقام في الفترة من 5 نوفمبر إلى 6 يناير 2022 يقوم هذا الحدث الفريد من نوعه بتكريم المدينة الحمراء عبر شعاره المتميز “مراكش و المراكشيون”

M Talent قائمة من المبدعين

في قلب M Avenue اجتمع 16 من الفنانين الشباب الذين جاءوا من مناطق متعددة بالمملكة لهم خلفيات فنية و أكاديمية مختلفة لعرض إبداعات بمقياس 2 م × 2 م . وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأعمال تم إنتاجها أثناء خلوة جماعية قاموا بها لمدة عشرة أيام حيث أن المتسابقين اعتزلوا جميعهم في مقر إقامة الفنانين «المقام” الموجود في تحناوت بنواحي مراكش المكان الذي تنافست وأبدعت فيه هاته المواهب الشابة حتى تتمكن من بلورة رؤيتها حول موضوع “مراكش والمراكشيون”

تنمية المواهب الشابة

تم تعيين أربعة من كبار الفنانين المغاربة للإشراف على المواهب الشابة الستة عشر خلال فترة خلوتهم حيث استطاع الرسامون محمد المرابطي ونور الدين الشاطر والرسام والكاتب الشهير ماهي بنبين والفنان الخطاط نور الدين دعف الله تقديم نصائحهم الثمينة للمواهب الشابة من خلال تقاسم ثمار تجربتهم معهم.

خلال فترة 8 أسابيع سوف يتم بث سلسلة من البرامج الحصرية على موقع
www.m-avenue.ma
حتى يتمكن الجمهور من متابعة المغامرات الفنية لهاته المواهب الصاعدة.
يمكنكم من الان مشاهدة أول برايم حصريا هنا

الجمهور هو لجنة تحكيم

سيكون للمشاهدين كلمتهم لاختيار العمل الفني الفائز ولهذا سوف يتم دعوتهم للتصويت عبر الإنترنت لاختيار العمل الذي أعجبهم أكثر. ما عليهم سوى الدخول إلى موقع www.m-avenue.ma والنقر فوق خانة M TALENT لاختيار من يفضلون!
العمل الذي سيجمع أكبر عدد من الأصوات سوف يفوز في المسابقة الفائز المحظوظ والذي سوف يحصل على جائزة هامة وسوف تعرض أعماله داخل أحد أروقة M AVENUE . سيكون الجمهور فائزا أيضا، إذ يُمكن للمصوتين الفور بفرصة قضاء 48 ساعة في M AVENUEسبب آخر للذهاب والتصويت في M Talent بموقع www.m-avenue.ma

M Avenue المكان الذي تخلق فيه المواهب

يهدف M AVENUE لتكرار هذا الحدث الفني كل سنة إن شاء الله بدافع طموحها الثقافي المحض لأن هاته التجربة تتميز بكونها متنورة و تعبر جليا عن الشعار الذي اتخذته لها: ” المكان الذي تخلق فيه المواهب”.هذا الشعار يتيح الفرصة للمواهب الناشئة للتعريف بأنفسهم على الساحة الفنية الوطنية والدولية كما يشيد أيضًا بالمدينة الحمراء وشارعها الجديد كأسلوب حياة متميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى