آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربخدمات إدارية

سنطرال دانون تعلن عن التبرع ب مليون من منتوجات الحليب لدعم العائلات المتضررة في منطقة الحوز

على إثر الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة الحوز، تقدم مجموعة سنطرال دانون كل الدعم للعائلات المتضررة من خلال الإعلان عن التبرع ب 1 مليون وحدة من الحليب والجبن ومنتجات الحليب.
تضع سنطرال دانون، بشراكة مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن وجمعية “بركة انجلز” بالإضافة إلى جمعيات أخرى، رهن إشارة السلطات 1 مليون وحدة من الحليب والجبن ومنتجات الحليب، وهي في أتم الجاهزية لنقل هذه المواد إلى المناطق الأكثر تضررا من الزلزال. وتهدف هذه المساهمة إلى تلبية الاحتياجات الغذائية الفورية للأسر المتضررة.
وفي هذا الإطار، صرحت السيدة ناتالي ألكيير، الرئيسة المديرة العامة لـ سنطرال دانون: “في مواجهة المأساة التي ضربت منطقة الحوز، نود التعبير عن خالص تعازينا الصادقة لأسر الضحايا. وفي مقابل ذلك من الضروري إظهار تضامننا ومساندتنا في هذه الأوقات الصعبة، وذلك من خلال مبادرتنا الأولية، المدعومة بالخبرة اللوجستية وشبكة الجمعيات الشريكة لـ سنطرال دانون، والتي تهدف إلى تقديم الدعم للعائلات المتضررة. وسيتم الاستمرار في هذه الإجراءات طوال مدة هذه الأزمة”.
ومن ناحية أخرى، وبكل عفوية وبتنسيق مع ممثلي المستخدمين، ساهم مستخدمو وأطر سنطرال دانون بما يعادل عمل يوم واحد في الصندوق رقم 126 الخاص بتدبير الآثار المترتبة على زلزال الحوز الذي تم إنشاءه تنفيذا للتوجيهات الملكية.
وستقوم سنطرال دانون بالتبرع للصندوق بنفس قيمة المبلغ المساهم به من طرف المستخدمين.
وتلتزم سنطرال دانون بمواصلة دعمها الفعال لجهود التضامن الوطني وتقديم المساعدة للعائلات المتضررة بمنطقة الحوز، سواء خلال هذه المرحلة أو في مرحلة إعادة الإعمار، بالتنسيق مع السلطات والجمعيات الشريكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى