آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عمل

روني موريانا گليندمان رئيسا جديدا للمنظمة الدولية interferry

طريفة، 8 نونبر 2023- تم تعيين روني موريانا گليندمان، المدير العام ل FRS إبيريا المغرب، رئيسا جديدا للمنظمة الدولية Interferry، وذلك خلال الدورة السابعة والأربعين للمؤتمر السنوي للجمعية الذي انعقد في هوبارت (تسمانيا)في الفترة من 4 إلى 8 نونبر.

وأعلن روني موريانا گليندمان، بصفته الرئيس الجديد، أن المؤتمر السنوي القادم سيعقد في مراكش (المغرب) في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2024. وسيكون هذا الاجتماع، وهو الأول من نوعه في إفريقيا، من أهدافه الرئيسية تعزيز تحسين تجربة العملاء والاستدامة.

وصرح روني موريانا گليندمان: “إنه لشرف لي أن أدعو ممثلي الصناعة البحرية العالمية إلى Interferry 2024، النسخة الأولى التي تقام في إفريقيا، وبالتحديد في مراكش، إحدى أهم المدن في المغرب”.

مع أكثر من 260 شركة عضو وأكثر من 1000 شخص من 40 دولة، تغطي Interferry مجموعة واسعة من خطوط الشحن، بما في ذلك RoPax وRoRo والرحلات البحرية والعبارات السريعة وعبارات الركاب. ويضم أعضاؤها أيضًا المنشئين ومصممين بحريين، ومصنعي وموردي المعدات، والمهندسين المعماريين والمهندسين البحريين، ووكلاء الشحن، والاستشاريين، ووكالات التصنيف، والناشرين، بالإضافة إلى خبراء التكنولوجيا البحرية والاعلام والتمويل والتأمين والأطقم والتدريب.

تتمثل مهمة Interferry الرئيسية في الدفاع عن القطاع البحري من حيث السياسة الاستراتيجية والتنظيم؛ للتحدث نيابة عن مجتمع العبارات العالمي وتعزيز خلق الشبكات والتواصل بين أعضائه. تؤكد مبادئها على سلامة الركاب والطاقم والبضائع والسفن؛ الامتثال لمعايير السلامة، المنافسة العادلة والمفتوحة؛ التطبيق المتسق للأنظمة البحرية العادلة، والالتزام بحماية البيئة من خلال الالتزام بالقوانين البيئية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى