آخر الأخبارتكوين و عملسلايدر

أليانز للتأمينات تدعم الأشخاص المعاقين

أعلنت أليانز المغرب عن توقيع اتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين، وذلك يوم الخميس 12 أبريل 2018 بمقر الشركة.

وحضر الحفل كل من يورغ فيبر، المدير العام لشركة أليانز المغرب، وحميد العوني، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين، ويأتي هذا التوقيع ليتوج التعاون الثلاثي بين مجموعة أليانز، وفرعها أليانز المغرب والجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين.

وصرح يورغ فيبر: “لم يكن اختيارنا لمواكبة الرياضة البارالمبية في المغرب بمحض الصدفة، لقد بدأت مجموعة أليانز دعمها الفعلي للجنة البارالمبية الدولية منذ عام 2006 لتصبح بعد ذلك الشريك الأول عالميا في عام 2011، وواصلت أليانز منذ تلك الفترة تطوير الشراكات بين الفروع المحلية ولجانها الوطنية البارالمبية. اليوم، تدعم فروع أليانز عبر 17 دولة، بما فيها المغرب، الحركة البارالمبية.

مضيفا أن “الناس يبحث باستمرار عن التحفيز والإلهام للتفوق على أنفسهم وتحقيق ما يهدفون إليه في الحياة. ويتجلى طموح أليانز في دفعهم للجرأة والإيمان بأنفسهم من خلال القصص الاستثنائية للرياضيين المعاقين”.

أما على المستوى المحلي ومن خلال دعمها لرياضة الأشخاص المعاقين، تسعى أليانز المغرب إلى المساهمة في بث قيم الإنصاف وتكافؤ الفرص للجميع، كما تهدف لإيصال القيم المرتبطة بالرياضة البارالمبية لجمهور أوسع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى