آخر الأخبارأخبار الماركاتسكن

Akwa Immo Développement تستضيف Stéphane Plaza

يعلن Place des Zaers عن القدوم الاستثنائي ل Stéphane Plaza ، منشط بارز بالقناة الفرنسية M6 وخبير في العقار، مرفوقا بمهندسه Emmanuelle Rivassoux. واختار Place des Zaers دعوة هذا الثنائي المهني المعروف في إطار عملية غير مسبوقة: تطوير وإعداد الشقق بمشروع rez-de-jardin بتسليط الضوء على العنصر البارز: التراس. وسيكون بإمكان الجمهور حصريا اكتشاف إعادة التطوير يومي 27 و28 أكتوبر، بحضور اثنين من نجوم الشاشة الصغيرة.

وأفاد بلاغ صحافي، أنه طوال يومين، سيعمل Stéphane Plaza و Emmanuelle Rivassoux على تقديم عملهما بمناسبة الزيارات الحصرية والعديد من الوعود الشيقة. مضيفا أنه للمشاركة في هذه العملية، الأمر بسيط: يكفي متابعة Place des Zaers على صفحته الرسمية بالفايسبوك https://bit.ly/2PlBeJ7 أو على الأنستاغرامhttps://www.instagram.com/placedeszaers/. 

Place des Zaers هو مشروع صمم وطور من قبل Akwa Immo Développement. هذا المفهوم المبتكر والقيم يجذب ثراءه من الكيمياء الناجح بين البيئة الطبيعية الاستثنائية وهندسة معمارية من الحد الأدنى والبسيطة المتميز بالصفاء.  ويعد Place des Zaers ، الذي تحيط به حدائق وبساتين مكونة من أشجار البرتقال والصنوبر التي يعود تاريخها إلى قرن من الزمان، مكانا أصيلا يدعوك إلى الهدوء والراحة. طريقة فريدة للحياة وملاذ للسلام والسكينة لجميع سكانه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى