آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيهسلايدرصحة و رشاقة

“إنوي” ينظم أول “7km Connecté” بكل جهات المغرب

ينظم “إنوي” يوم الأحد 14 أكتوبر 2018! سباق “7km Connecté” الأول من نوعه في المغرب، حيث يمكن لأي عداء، في كل جهات المغرب، إختيار ساعة الإنطلاق ومسار السباق (نقطة البداية والنهاية). ليبقى الأهم بالنسبة إلى كل المشاركين هو قطع 7 كلم يوم 14 أكتوبر 2018، بين الثامنة صباحا والثامنة مساء. هو كذلك سباق دون سقف فيا يخص عدد المشاركين ولا قيود فيا يخص زمن ومكان المسابقة.

بفضل هذه المبادرة المبتكرة، يبرهن “إنوي” مرة أخرى على التزامه بالوقوف إلى جانب المغاربة يوميا، وحثهم على ممارسة نشاط بدني منتظم، وذلك من خلال استثمار القلب النابض لمهنته: التكنولوجيا.

للمشاركة في أول سباق “7km Connecté“، الأمر في غاية السهولة! كل متسابق مدعو للمشاركة عبر تطبيق “Coachin” وتسجيل السباق الخاص به. في نهاية اليوم، يظهر ترتيب أوتوماتيكي لأفضل الأرقام المسجلة، مع هدايا للعشر الأوائل. كما ستجرى عملية سحب لاختيار 500 فائز إضافي!

يقول إبراهيم أمدوي، المسؤول عن مصلحة “المحتويات”: “إنه حدث غير مسبوق بالمغرب. للمرة الأولى نوظف التكنولوجيا والإنترنيت لتمكين المغاربة من المشاركة في سباق متى وأينما شاءوا. الهدف هو نفسه الذي يرمي إليه تطبيق وبرنامج “Coachin“: تشجيع أكبر عدد من المغاربة على ممارسة نشاط بدني منتظم، بالاعتماد على الإنترنيت”.

Coachin” تطبيق تم تطويره بالشراكة مع المقاولة الناشئة المغربية “NextAD“، في إطار انفتاح إنوي ودعمه لسلسلة المقاولات الناشئة والمصممين والمبدعين على الأنترنت.

تطبيق “Coachin“، الذي يستخدمه الآن أكر من 80 ألف شخص، يُمكِّن من الربط بين الأشخاص الراغبين في تنظيم مباراة، أو ممارسة نشاطهم البدني المفضل جماعة.

إذ يمكن لمستعملي التطبيق تبادل المعلومات فيا بينهم، وتنظيم مواعيدهم الرياضية وتعديلها. يمكنهم أيضا الحصول على الإشعارات الخاصة بالمباريات التي تهمهم وتجري في جوارهم.

كما أن التطبيق مجهز بـ “عداد الخطوات” (Podomètre) يمكن مستعمليها من حساب خطواتهم خلال اليوم، وبالتالي متابعة دقيقة لنشاطهم البدني اليومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى