آخر الأخبارأخبار الماركاتصحة و رشاقة

أليانز المغرب تطلق تأمين فردي للأشخاص على المرض

منذ أن حطت رحالها بالمغرب عقب اقتناء زوريخ التأمين المغرب في نونبر 2016، التزمت أليانز المغرب، فرع أليانز، الرائدة عالميا في التأمين مع أزيد من 86 مليون زبون، بتطوير تغطيات وحماية مؤ َ ّمنيها.

ويقوم هذا الالتزام على تصميم منتجات تتلاءم مع احتياجات المؤمنين وإكراهاتهم الفرديةوتشغل الصحة حيزا مهما في سلة الإنفاق لدى المغاربة. ومع ذلك، فإن الملايين منهم لا يتوفرون على تغطية على المرض، وبالتالي لا يمكنهم الاستفادة من رعاية صحية أساسية.

في هذا الإطار، طورت أليانز المغرب “أليانز شفاء”، وهو تأمين صحي فردي لفائدة العمال المستقلين والمهن الحرة. بهذه المناسبة قال يورغ ويبر، المدير العام لأليانز المغرب: “مع أليانز شفاء، نهدف إلى توفير تغطية في المتناول وموثوق بها لمواجهة المشاكل الصحية لفئة كبيرة من المغاربة، تتكون من الصناع التقليديين والتجار والعمال الموسميين وعمال المناز.

أليانز شفاء”، ولوج الجميع للصحة

تأتي “أليانز شفاء” في ثلاث صيغ تتلاءم مع احتياجات وميزانية كل زبون. الصيغة الأولى “كلاسيك”، توفر تغطية أساسية بأقل من درهمين في اليوم مع سقف يصل إلى 50.000 درهما في حالة الاستشفاء و10.000 درهما للعلاجات الخارجية في السنة للفرد.

ويمكن للزبائن الراغبين في خدمات موسعة اكتتاب الصيغة الثانية )بريميوم( أو الثالثة )بريستيج(. يوفر أليانز شفاء بلا شك أفضل الأسقف بما في ذلك العلاجات الخاصة بالأسنان والعيون.

يشتمل المنتج على ضمان “العلاجات التكميلية” للاستفادة من سقف يصل إلى 1.000.000 درهم لمواجهة جميع الحالات الصعبة. كما يشمل إمكانية دفع مبلغ مالي في حالة الوفاة أو العجز للمؤمن عليه و / أو الزوج )ة(. يمكن لأي شخص يقل عمره عن60عا ًما الاشتراك في”أليانزشفاءوالاستفادة منه حتى عمر70عا ًما،مع إمكانية تغطية جميع أفراد العائلة الأزواج والأولاد.

نمط الثالث المؤدي حصريا بالمغرب للأفراد

تقدم “أليانز شفاء” لمؤ َ ّمنيها الفرديين حصريا ولأول مرة في المغرب خدمة نمط الثالث المؤدي. تم تطوير هذا الأخير بشراكة مع NEXtCARE، الرائدة دوليا في التأمين على المرض والإرشاد الطبي، التي تعد جزء من مجموعة أليانزتم اختيار الأطباء والعيادات والمختبرات والنظاراتيين وأخصائيي الكشف بالأشعة وغيرهم من المتخصصين بعناية فائقة لاستقبال مؤمني أليانز المغرب في جميع أنحاء البلاد.

ومع ذلك، يبقى ل ًلمؤمن حرية اختيار مقدم الخدمات الصحية الذي يوده خارج هذه الشبكة. في هذه الحالة، سيتم تعويضه وفقا للإجراءات المعتادة، حسب عينان عبودي، مدير الاكتتاب بأليانز المغربفي إطار نمط الثالث المؤدي،ي ًستفيدالمؤ َ ّمنون من ولوج بوابة آمنة عبر الإنترنت مايسمح لهمالاطلاع على وضع ملفاتهم الصحية. ويمكنهم أيضا الاتصال بخط الإرشاد متعدد اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لمعرفة المزيد عن التغطية وشبكة مقدمي الخدمات الصحية وحالة الملفات الصحية إلى غير ذلك.

ما يقدمه حصريا “أليانز شفاء

يأخذ “أليانز شفاء”بعين الاعتبار النفقات الحقيقية التي يؤديها المؤ َ ّمنون في حدود متفق عليها،بينما تستند التأمينات الأخرى على جدول تعويضات محددةبالإضافة إلى ذلك، توفر خدمة “أليانز شفاء” ضمانات حصرية مثل الفحص الوقائي والفحوص اللازمة للكشف عن أمراض البروستاتا والاختبارات الوقائية لسرطان الثدي / الرحميقترح المنتوج مضاعفة تلقائية لرأس المال في حالة “الوفاة” الناتجة عن حادث. ودون التزام بالاشتراك في ضمان التأمين على الوفاة يتضمن أليانز شفاء “مصاريف الجنازة” في جميع الصيغوللتذكير، كانت شركة التأمين قد أعربت عن طموحها في تطوير فرع الصحة منذ عدة أشهر، حيث أعلنت في نهاية 2017، عن عرض جديد للشركات وإطلاق Allianz Chifaa Monde، عرض الاستشفاء في الخارج للشركات والأفراد أيضابالنسبة لإدارة أليانز المغرب، فإن إطلاق أليانز شفاء هو الأول في سلسلة من الإعلانات القادمة.

نحن نعمل بكامل طاقتنا لإعلان عروض أخرى ذات قيمة لزبائننا في الأشهر المقبلة، يختتم فؤاد كنوني، مدير فرع الحياة والصحة والاحتياط بأليانز المغرب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى