Stock Pralim تحصل على شهادة إيزو 9001 نسخة 2015

أعلنت Stock Pralim “ستوك براليم”، الشركة الرائدة وطنيا في توزيع المنتوجات الغذائية، والتابعة لمجموعة أنور أنفيست القابضة، الفاعل الرئيسي في الصناعة الغذائية بالمغرب، عن حصولها على شهادة الجودة إيزو 9001 نسخة 2015. 

ويأتي تسليم هذه الشهادة الذي تعتبر مرجعا عالميا، عقب تدقيق شامل من قبل مكتب فيريتاس (Veritas)، الرائد العالمي في تقييم المطابقة والتصديق. ويغطي هذا التدقيق أنشطة ستوك براليم في مجال توزيع و تسويق البسكويت، الزبدة ، عجينة الدهن، الجبنة والشاي.

وشمل محيط هذه الشهادة مستودع التخزين المركزي، وجميع الوكالات التجارية للشركة، إلى جانب وحدتها لتلفيف وتعبئة الشاي الأخضر.

 وفي تعليقه بخصوص الحصول على معيار إيزو 9001 نسخة 2015، صرح عزيز بوفارس المدير العام ل  Stock Pralim قائلا “نحن سعداء جدا بالحصول على شهادة إيزو 9001 نسخة 2015. إن الظفر بهذه العلامة المعروفة عالميا والمتطلبة يعد تحديا مهيكلا لمقاولتنا. فهو يجسد أساس النهج الذي نتبعه والهادف إلى جعل Stock Pralim نموذجا بالمغرب على صعيد تدبير الجودة. فنحن نركز جميع مبادراتنا وأعمالنا لخدمة رضا زبائننا وتحقيق تطور مستمر لنتائجنا. هذه الشهادة هي كذلك اعتراف بالعمل المنجز من قبل جميع مستخدمينا الذين يتقاسمون طموحا واحدا: توفير للمستهلكين منتجات مبتكرة تلبي أفضل المعايير”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.