شركة LG تعلن عن أول تلفزيون يعتمد على الذكاء الاصطناعي باللغة العربية

كجزء من رؤيتها لتقديم تجربة مشاهدة رائعة، تعد إل جي إلكترونيكس أول شركة في جميع أنحاء العالم تقدم أول دعم للخدمات الصوتية باللغة العربية في أجهزة التلفزيون التي تعمل بتقنية AI 2019 .

تأتي أجهزة التلفزيون 2019 مع نظام ThinQ AI الفريد من إل جي والذي يستخدم خوارزمية تعليمية عميقة للسماح بمستوى أعلى من جودة الصورة والصوت. تقنية الذكاء الاصطناعي تأتي مع الخوارزمية الجديدة فتقوم أجهزة تلفزيون إل جي بتحليل محتوى المصدر وتتعرف على الظروف المحيطة لتقديم محتوى محسن بالكامل.

 ميزة التعرف علي الصوت للمحادثة تأتي باللغة العربية، وذلك يحدث بكل بساطة عن طريق التحدث في جهاز التحكم عن بعد دون متطلبات الأجهزة الإضافية. وذلك من خلال فهم سياق الكلام الموجه ، تتيح أجهزة التلفاز طلبات أكثر تعقيدًا ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين إنشاء سلسلة من الأوامر المتكررة للحصول على النتائج المرجوة.

من خلال دعم اللغة العربية لأول مرة ، تساعد معالجة اللغات الطبيعية (NLP) على توفير تحكم ذكي مُنشط للصوت باللغة العربية عبر أجهزة التلفاز الجديدة التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي من إل جي ، والتي تشمل تلفزيون OLED، و NanoCell و التليفزيونات الذكية DHU  و لتلبية طلبات مجموعة من الجماهير ، أضافة إل جي اللغة العربية الفصحى على تلفزيوناتها ، بالإضافة إلى اللغة الفرنسية والإسبانية.

تم تصميم أجهزة تلفزيون الذكاء الاصطناعي ThinQ AI TV من إل جي لتزويد المستهلكين بالعديد من المزايا ، بما في ذلك التحكم في التلفزيون والبحث عن المحتوى المراد ،و يمكن للمستخدمين تغيير القنوات وتعديل مستوى الصوت وضبط الإعدادات ببساطة باستخدام صوتهم. تتيح وظيفة البحث عن المحتوى للمستخدمين أيضًا اكتشاف أحدث العروض على Netflix وتوجيه مقاطع الفيديو على.YouTube

“مع سنوات من جهود البحث والتطوير، نجحت LG أخيرًا في إطلاق تلفزيون مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي باللغة العربية، وقال جيمس لي، رئيس إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا ، إن إل جي تبدي عزمها نيابة عن عملائها الناطقين باللغة العربية من خلال أول تلفزيون باللغة العربية في العالم ، ونحن ملتزمون بتزويد العملاء بطرق جديدة لتجربة حياة ذكية وفعالة “. واضاف جيمس لي ” يظل الشرق الأوسط وإفريقيا سوقًا رئيسيًا لشركة إل جي ونحن حريصون على الاستماع إلى احتياجات عملائنا و الاستفادة من الابتكارات الرائدة في العالم في مجال التكنولوجيا لتوفير الحلول المحلية ، مع وضع المستهلكين في الاعتبار”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.