INSTAVIEW Door-in-Door من إل جي: لوحة فنية معاصرة مع تصميم وميزات مبتكرة

بصفتها الرائدة عالمياً في ابتكار التكنولوجيات الثورية التي تجعل الحياة أكثر سهولة لزبنائها، تسعى إل جي باستمرار إلى تحسين منتجاتها، والجمع بين الميزات المحسنة والتصميم المذهل في السعي إلى تحقيق  الكمال. وستبلغ  هذه الجهود  ذروتها  في إنشاء مجموعة أجهزة LG SIGNATURE ، والتي تشمل ثلاجة

  InstaViewDoor-in-Door ™ SIGNATUREمن إل جي ، والتي تعيد تعريف أحد أهم الأجهزة المنزلية مع أحدث التقنيات والتصميم الذي يحبس الأنفاس.

تعد  LG SIGNATUREنتاج فلسفة التصميم المعتمدة من طرف إل جي، “Art of Essence” ، والتي تقدم للزبناء أفضل أداء ، وتصميم بسيط ومبتكر سهل الاستخدام مع الاهتمام بالتفاصيل. وصرح كيفن تشا، رئيس إل جي إليكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا “تعترف فلسفتنا بقيمة التصميم وتأثيره على الأداء الوظيفي. وتعد LG SIGNATURE انعكاساً لهذه الفلسفة، حيث تقوم بتحويل جهاز منزلي بسيط للاستخدام اليومي إلى ديكور رائع. إن هذا السعي نحو الكمال يجعلنا فخورين للغاية بتقديم ثلاجة InstaView Door-in-Door ™ من مجموعة SIGNATURE LG إلى المتسوقين الأذكياء ، ليس فقط من خلال تزويدهم بأكثر الثلاجات موثوقية ، ولكن أيضًا منحهم عملا فنيا داخل منازلهم”.

تحتوي ثلاجة  InstaView Door-in-Door™ من إل جي على خمسة ميزات رائعة تجمع بين الأناقة والوظائف المتعددة:

انقر مرتين، وافتح مرة واحدة

نقرتين سريعتين على لوحة زجاج المرآة اللامعة الجميلة للثلاجة، تتيح لك رؤية محتوى الثلاجة بدون فتح الباب. ونتيجة لذلك، فإن ثلاجة InstaView Door-in-Door من LG SIGNATURE ليست عملية  فحسب، بل إنها أيضًا موفرة للطاقة، و تحافظ على الهواء البارد داخل الثلاجة وبالتالي تحفاظ على الأطعمة المخزنة طازجة لأطول فترة ممكنة.

اللمسة الرائعة

تماشياً مع فلسفة تصميم LG الخاصة بـ “Art of Essence” ، تم تصميم شاشة InstaView Door-in-Door ™ LG SIGNATURE لإضفاء اللمسة النهائية لديكور منزلك. من خلال اللمسة المتمثلة في الفولاذ المقاوم للصدأ وللخدش ، وإضاءة LED الممتازة ، والتصميمات الداخلية لـ PlatinumFresh Wall وشاشة Eclipse الأنيقة، يعتبر نظام InstaViewDoor-in-Door ™  من إل جي  SIGNATURE فريدا من نوعه.

استشعار الحركة

مع وظيفة “فتح أوتوماتيكي للأبواب”، يعلم نظام InstaView Door-in-Door من LG SIGNATURE متى تكون قريبًا. حيث يعمل المستشعر الذكي الموجود في الجزء السفلي من الثلاجة على فتح الباب تلقائيًا عندما تكون في مكان قريب. يكفي المشي على العلامة الضوئية “فتح الباب” المتواجدة على الأرض أمام الثلاجة ليفتح الباب ببطء.

التخزين الذكي

إضاءة LED عالية الجودة ، موضوعة تحت كل رف ، تضيء الثلاجة بالكامل ، حتى وهي مملوءة ، وكل ذلك بتصميم ذكي. كما أن أدراج المجمد هي آلية، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى الطعام المجمد. تقوم وظيفة “الدرج المنفتح أوتوماتيكيا” بالفتح التلقائي لجميع أدراج المجمد، مما يسمح لك بتخزين وتنظيم الطعام الخاص بك بأفضل طريقة ممكنة.

ثلاجة نظيفة، جسم صحي

بفضل ميزة PlatinumFreshWall ، يوفرInstaView من  LG SIGNATUREللمستعملين تنظيما داخليًا مثالي ، مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ، يحافظ على الهواء البارد والأطعمة عالية الجودة. إلى جانب وظيفة التبريد FRESHShield™ ، تقوم الثلاجة بإنشاء حاجز حراري باستخدام الهواء البارد للحفاظ على درجات الحرارة والحفاظ على النضارة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد فلتر الهواء النقي HygieneFresh + ™ على تدوير الهواء بالداخل، كما يساعد المروحة المخصصة على إزالة الروائح الكريهة من الهواء.

كما أن InstaView من LG SIGNATURE يتوافق تمامًا مع تقنية SmartThinQ ™ من LG ، مما يتيح للمستخدمين التحكم في الثلاجة باستخدام هواتفهم الذكية من خارج المنزل. يمكن للمستخدمين برمجة درجة حرارة الثلاجة والتحكم في عمليات  Express Freezeو HygieneFresh + ™ وتشخيص مشاكل الجهاز من التطبيق المتصل.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.