آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرمحركات

Euro Repar Car Service حاضرة بمعرض السيارات المغربي Moroccan Automotive Technologies 2018

قدمت الشركة الدولية لإصلاح وصيانة جميع أنواع السيارات Euro Repar Car Service لمجموعة PSA أنشطتها متعددة العلامات التجارية خلال المعرض الدولي لقطع غيار السيارات بالمغرب ‘‘Moroccan Automotive Technologies’’ من 12 إلى 15 دجنبر بـ OFEC-AMDIE بالدار البيضاء.
يذكر أن الإطلاق الرسمي لـ Euro Repar Car Service بالمغرب تم الإعلان عنه في يوليوز 2018 خلال ندوة صحفية بمناسبة افتتاح أول مرآب Euro Repar Car Service بالدار البيضاء يوم 18 يوليوز.
إن إطلاق شبكة Euro Repar Car Service يدخل في إطار استراتيجية” Push to Pass ” لدى مجموعة PSA . كما أنها جزء من الاستراتيجية “Built Up 2020 ” التي قدمها السيد مروان طرافة الرئيس المدير العام لـ Sopriam في أبريل 2018 ، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات جميع زبناء ما بعد البيع في المغرب، كيفما كانت قدرتهم الشرائية، علامة أو عمر سيارتهم. بالنسبة لـ Sopriam ، يعد إطلاق Euro Repar Car Service في المغرب أحد الأركان الأساسية لاستراتيجيتها “رؤية 2020” التي تهدف إلى تطوير بيع قطع الغيار متعددة العلامات التجارية في المغرب.
تم تصميم شبكة Euro Repar Car Service من أجل إصلاح وصيانة السيارات لجميع العلامات ، في جميع المجالات. وهي تستهدف الزبناء الذين يبحثون عن عرض صيانة وإصلاح محلي ، بسعر تنافسي ، مع الرغبة في ضمان جودة العلامة التجارية الدولية. كما سيستفيد مصلحوا السيارات الذين انضموا إلى الشبكة من الدعم لتطوير وإدارة نشاطهم ، بالإضافة إلى دعم التسويق والاتصالات والتدريب.
وعلى المستوى الدولي ، ستضم الشبكة في نهاية السنة أكثر من 4000 عضو في 23 دولة.
كما سيعزز نشر الشبكة في المغرب، تسويق مجموعة قطع الغيار متعددة العلامات التجارية Eurorepar ، وهي واحدة من أكبر العلامات تنافسية في السوق ومضمونة لمدة سنتين ، إضافة إلى تلاؤمها مع السوق المغربي. ففي الواقع ، تمتلك مجموعة Eurorepar أكثر من 10000 علامة تجمع بين السعر والجودة والأداء، مخصصةلجميع مصلحي السيارات ، سواء كانوا معتمدين أو مستقلين.
تجدر الإشارة إلى أن تشكيلة Eurorepar هي جزء من مجهودات مجموعة PSA لحماية علاماتها التجارية ومكافحة التزييف. فقد تم تجهيز قطع Eurorepar بملصق آمن وضعته المجموعة سنة 2017. وبفضل هذا الملصق ، فإن كل منتج له هويته الخاصة ، يمكن تتبعه بشكل فردي. يمكن فحص رمز Q-R الفردي للتحقق من صحة المنتج.
هدف Sopriam هو تغطية جميع ربوع المملكة بشبكة تضم على الأقل 50 مرآبًا بحلول عام 2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى