طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية للمسافرين من المغرب

أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة لعملائها في المملكة المغربية للسفر في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى عدد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية. وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها لغاية 21 يناير الجاري على أن يتم السفر من اليوم وحتى 30 يونيو 2019.

وتبدأ أسعار تذاكر السفر ذهاباً وعودة في الدرجة السياحية من الدار البيضاء إلى الشرق الأوسط من 5999 درهما، وإلى جنوب آسيا من 7400 درهم، وإلى قارة إفريقيا من 8500 درهم، وإلى الشرق الأقصى من 10200 درهم. أما أسعار تذاكر السفر ذهاباً وعودة في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 25000 درهم إلى الشرق الأوسط، ومن 25700 درهم إلى جنوب آسيا، ومن 29800 درهم إلى إفريقيا، ومن 32200 درهم إلى الشرق الأقصى.

وقال راشد الفجير، مدير طيران الإمارات في المغرب: “توفر عروض طيران الإمارات فرصة مثالية للمغاربة الراغبين في السفر، سواء للاحتفاء بمناسبة خاصة، أو لقضاء عطلة عائلية، أو لزيارة الأقارب والأصدقاء، أو بغرض السياحة. وبفضل هذه الأسعار التشجيعية، سيتمكن زبناؤنامن  اكتشاف وجهات رائعة مع ضمان تجربة السفر بتميز على رحلاتنا”.

ويستمتع عملاء طيران الإمارات بتجربة سفر متميزة أياً تكن درجة سفرهم بفضل نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر نحو 4000 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى أشهى الوجبات المحضرة على أيدي طهاة عالميين التي يقدمها أفراد أطقم الخدمة متعددو الجنسيات.

وتشغل طيران الإمارات رحلة يومية واحدة على خط الدار البيضاء- دبي بطائرة إيرباص A380 ذات الطابقين.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.