معرض العقار والتعمير لمراكش ينظم دورته الثانية من 24 إلى 27 يناير

ليس من السهل أن تكون كل الأمور واضحة عندما نريد شراء أو استئجار عقار. إن تعدد البرامج، والتعقيد الواضح للإجراءات، ونقص المعلومات حول التدابير التي يتعين القيام بها، تعد جميعها كوابحا يمكن أن تثني المستثمرين أو المستأجرين في المستقبل. ومن أجل تبسيط حياة الخواص على وجه التحديد، وجعلهم على اتصال مع جميع المهنيين في هذا القطاع، فإن معرض العقار والتعمير لمراكش (SIUM) ينظم النسخة الثانية من موعده المرجعي.

من 24 إلى 27 يناير 2019، ستلتئم بمعرض العقار والتعمير لمراكش، المنظم تحت رعاية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، جميع الجهات الفاعلة في سلسلة قيم العقار – المنعشون العقاريون، والوكالات، والبنوك والموثقون، إلخ. – لتوجيه الأشخاص الذين يرغبون في اكتشاف المشاريع، أو مقابلة الخبراء أو صياغة خطة لتمويل مشروعهم العقاري. ويعتبر المعرض ملتقى حقيقيا للفاعلين في مجال العقار والتعمير، حيث سيقدم SIUM على مساحة تزيد عن 5000 متر مربع مجموعة واسعة من العروض والإرشادات في مكان واحد، مع حضور المنعشين العقاريين المرموقين ومشاريع مرجعية في جميع الطرازات وبالنسبة لكل الفئات والشرائح الاجتماعية.

وانطلاقا من حرص SIUM، معرض العقار والتعمير لمراكش، على جعل القرب قيمة قوية لمهمته، فإن هذه الطبعة الثانية ستشهد تنظيم ورشة عملية مع الخبراء لتوفير جميع ما يلزم لفهم وإنجاح مشروع عقاري في أفضل الظروف. كما سيتم عقد اجتماعات سريعة مع المتخصصين (بنكيين، وموثقين، ومصالح الضرائب) للسماح للزوار بالحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات والمعطيات الضرورية.

وأخيرا، سيتم تخصيص SIUM هذه السنة للتنمية المستدامة. وبهذا الخصوص، سيجري الاحتفاء بالمشاريع والفاعلين  الذين يعملون في مجال الحفاظ على البيئة. وبهذه المناسبة ستتاح للمنعشين العقاريين الشباب فرصة استعراض مشاريعهم

وإنجازاتهم للجمهور العريض. وستقوم لجنة من المهنيين بانتقاء الفائز في أول جائزة “SIUM Entrepreneur”.

وستشهد فعاليات المعرض تنظيم منتدى للتشغيل، سيكون مفتوحا أمام الشباب والطلبة.

وللتذكير، فإن الدخول إلى معرض العقار والتعمير، المنعقد  بساحة 16 نونبر جليز- مراكش، من 24 إلى 27 يناير سيكون بالمجان. المواعيد: من العاشرة صباحا إلى السابعة مساء، ماعدا يوم السبت من العاشرة صباحا إلى العاشرة ليلا. ffffff

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.