المحمدية: فنادق أكور تفتتح ثالث “نوفوطل” بالمغرب

بشراكة مع مجموعة مفضل، افتتحت فنادق أكور “أكور أوطيل” فندقها الأول بمدينة المحمدية. وأفاد بلاغ صحافي أنه الفندق الثالث من صنف نوفوطل بالمغرب، بعد كل من الدار البيضاء ومراكش. وتم الافتتاح الرسمي يوم الثلاثاء 29 يناير 2019 بحضور محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

وصرح حميد بن الطاهر، رئيس أكور جيستيون المغرب ” يأتي هذا الفندق ليعزز الشراكة الاستراتيجية التي نفخر ونعتز بها بين أكور أوطيل ومجموعة مفضل. ينضاف هذا الفندق نوفوطل إلى فندق إيبيس المجاور من أجل تعزيز العرض السياحي لمدينة المحمدية، ولتوفير مكان جديد للراحة واللقاءات المهنية والشخصية”.

يضم نوفوطل المحمدية 114 غرفة، منها 9 أجنحة، والعديد من الغرف المعدة من أجل الأشخاص ذوي الاحتياجات. بالإضافة إلى مطعم بشرفة وحانة ومسبح ومنتجع صحي “سبا” وحمام. يتموقع الفندق كمكان مفضل لتنظيم الأحداث المهنية، ويضم فضاءا “للولائم” يتكون من 5 قاعات للاجتماعات بطاقة استيعابية تصل إلى 680 شخص.

بميزانية إجمالية تبلغ 140 مليون درهم، يمكن هذا الفندق من خلق حوالي 100 منصب شغل مباشر في مختلف الخدمات، %60 منها أشخاص ينحدرون من مدينة المحمدية. يقول ياسين مفضل، الرئيس المدير العام لمجموعة مفضل: “مجموعتنا معروفة بوضع مدينة المحمدية وساكنتها في قلب تطورها ومشاريعها. هذا الفندق الجديد لن يخرج عن القاعدة. وبفضل شراكتنا المبرمة مع معهد الفندقة للمدينة، فإننا سنعمل على تسهيل الإدماج المهني لعشرات الشباب، وسنساهم في تطوير وتعزيز كفاءاتهم في مهن المطاعم والطبخ والإيواء”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.