سندباد بيتش ريزورت يسلم إقامة Rubis

تتوالى وثيرة تسليم الوحدات السكنية لسندباد بيتش ريزورت بشكل ثابت فبعد إقامتي “Emeraude” و “Saphir” وفيلات “Pierre de Lune” و “Pierre de Soleil” و “Pierre d’Océan” ومنازل الدوبلكس “Aigue marine“، تنضاف جوهرة أخرى إلى حدائق المجمع وهي إقامة Rubis.

تم بناء إقامة Rubis على منصة ذات قاعدة حجرية تذكيرا بأصل الموقع، بحيث تأخذ شكل مكعبات مرتبة وبيضاء. هذا الشكل المعماري البسيط والخالد مستوحى بشكل كبير من روح مدينة الدار البيضاء ذات اللون الأبيض والبيئة البحرية المحيطة بها. وبفضل التركيبة المدروسة بذكاء، توفر إقامة Rubis كذلك فتحات زوايا لزيادة المجال المرئي وأشعة الشمس ، كما تحتوي على شرفات واسعة توفر استمرارية مساحات العيش. تم تنظيم كل شيء بشكل يوفر لمالكيها إطلالة خلابة أمامية أو جانبية على البحر، مع تفادي إزعاجات التقابل.

التسليم الجديد لإقامة Rubis يخص 119 وحدة بمساحات مبنية تتراوح ما بين 130 و 230 متر مربع، و شرفات مغطاة ذات مساحة تتراوح ما بين 13 و 127 متر مربع وحدائق ما بين 40 و 279 متر مربع. تحيط بهذه الشقق مساحات خضراء وحدائق خاصة ومتنزهات لاستيعاب ألعاب خاصة بالأطفال أو للركض كما توفر مستوى فاخر للسكن : رخام، حنفيات، خشب وتجهيزات المطبخ عالية الجودة، تكييف هواء مدمج (ساخن أو بارد)، تطبيق مخصص يقدم العديد من الخدمات، موقف السيارات في الطابق السفلي مع مراقبة بالفيديو، حراسة 24 ساعة في اليوم.

كما توفر إقامة Rubis مستوى عالي وغير مسبوق من الخدمة : سانديك محترف يضمن الإدارة اليومية، صندوق فاخر يحتوي على جميع اللوازم المتعلقة بالممتلكات المكتسبة ، إضافة إلى التشغيل الآلي للمنزل المتطور في جميع الوحدات.

هذه الإقامة الجديدة، على غرار المشروع بأكمله حصلت على جائزة خلال COP 24 سنة 2018 في إطار «Green Solutions Awards»، كما حصلت على شهادة HQE، وهي شهادة فرنسية مستقلة للتصديق على المساكن الصحية والآمنة والمريحة والفعالة اقتصاديا والصديقة للبيئة. أعلى مستوى من الرفاهية الحقيقية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.