إل جي: أوّل شركة عالميّة مصنّعة للتلفزيونات التي تدعم نظام HOMEKIT و AIRPLAY 2 من آبل.

أعلنت شركة “إل جي الكترونيكس” عن إصدار التحديث الجديد لعدد من طرازات أجهزة التلفاز الذكية لديها للعام الحالي المبنية على منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، ممّا يجعل إل جي أوّل شركة عالميّة مصنّعة للتلفزيونات التي تدعم نظام  HomeKitمن آبل. ستتوفّر خصائص Apple من خلال تحديث البرامج الثابتة لأجهزة تلفزيون  OLEDمن إل جي لعام 2019 وأجهزة تلفزيون NanoCell المزودة بمنصة الذكاء الاصطناعي ThinQ وأجهزة تلفزيون  UHD ابتداء من شتنبر 2019.

مع AirPlay 2، يمكن لمستخدمي تلفزيون إل جي المزود بتقنيّة الذكاء الاصطناعي لعام 2019 مشاهدة المحتوى بسهولة – بما في ذلك محتوىDolby Vision  – من iPhone وiPad وMac مباشرةً إلى أجهزة التلفزيون الخاصّة بهم. يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلامهم وبرامجهم التلفزيونيّة المفضّلة من تطبيق Apple TV وتطبيقات الفيديو الأخرى بالإضافة إلى عرض الصور مباشرةً على تلفزيونات إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين أيضاً تشغيل Apple Podcasts و Apple Music والموسيقى من مكتبتهم أو خدمات البث الأخرى من خلال تلفزيون إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي وغيره من مكبّرات الصوت المتوافقة مع AirPlay 2 في منزلهم في نفس الوقت وبشكلٍ متزامن.

يتيح نظام HomeKit للمستخدمين التحكّم في منازلهم الذكيّة بسهولة من خلال تطبيق Home أو عبر Siri على أجهزة Apple الخاصّة بهم. يمكن إضافة تلفزيونات إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي بسهولة إلى تطبيق Home ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى وظائف التلفزيون الأساسيّة مثل الطاقة والحجم والمصدر. يمكن أيضاً إضافة تلفزيونات إل جي بتقنيّة الذكاء الاصطناعي إلى المشاهد أو الأتمتة جنبًا إلى جنب مع خصائص HomeKit الأخرى.

وقال برايان كوون، مدير شركة إل جي للاتصالات والترفيه المنزلي: “تظل إل جي في طليعة الابتكار التكنولوجي في مجال التلفزيونات بفضل سعينا الدائم لتقديم أفضل تجربة مشاهدة منزليّة.” وأضاف: “مع دعم AirPlay 2 من آبل ونظام HomeKit ، نظهر التزامنا بتقديم خصائص للمستهلك بمزايا تتجاوز جودة الصورة المثلى.”

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.