HUAWEI P30 lite الجديد: هاتف ذكي من الطراز العالي من أجل إصدار “مخفف” عالي الأداء

بالإضافة إلى الكاميرا الثلاثية الفائقة الاتساع AI 48 MP، يوفر أحدث منتجات هواوي ميزات مذهلة

دأب مصنعو الهواتف الذكية على تسويق إصدارات “مخففة” من هواتفهم الأكثر شهرة. فهي في المتناول، ومع وظائف محدودة. إلا أن هواوي راهنت على مقاربة مختلفة من خلال دمج الميزات القوية ومكونات عالية الأداء في الإصدار الجديد من P30 lite 48 MP. وباحتواء نظام الكاميرا المحسّن وذاكرة الوصول العشوائي المطورة، من بين أمور أخرى، فإن أحدث إصدار من سلسلة P موجه للشباب الذين يرغبون في ميزات قوية دون الحاجة إلى إنهاك ميزانتهم أو ما يدخرونه من نقود.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل لجميع احتياجاتكم للصور

واحدة من التحسينات الرئيسية لـهواوي P30 lite 48 MP  تكمن في كاميرا التصوير. فبفضل إعدادات الكاميرا الثلاثية الواسعة للغاية بدقة 48 ميغابكسل، لم يكن التقاط صور ومقاطع فيديو خلابة أسهل من الآن. فهي تتضمن عدسة عالية الدقة 48 ميغابكسل وعدسة Ultra-Wide  8 ميغابكسل وعدسة bokeh  بدقة 2 ميجابكسل، وإلى جانب هذه الميزات تأتي هذه الكاميرا معززة بخاصية التعرف على المشاهد بفضل الذكاء الاصطناعي المدمج ووضع الليل المحمول. ولا تقف قوة وتفرد هذه الكاميرا عند هذا المستوى، بل هناك خاصية أخرى ويتعلق الأمر بميزة Slow-mo المذهلة التي تستطيع تسجيل 480 صورة في الثانية.

وفي الوقت نفسه، يمكن لعشاق الصور الذاتية “السيلفي” الاستمتاع بكاميرا  الذكاء الاصطناعي السيلفي بدقة 25 ميغابكسل مع ميزات قوية. يمكن التعرف على المشهد الذكاء الاصطناعي ما يصل إلى 8 فئات للحصول على صورة ذاتية “سيلفي” مثالية. وفي الإضاءة الخافتة، كل ما عليكم فعله هو استخدام الوضع الليلي، في حين ستعمل AI Micro Shaping على تحسين كل صوركم الذاتية. هذا، وبإمكانكم إضافة بعض المرح إلى صورك الشخصية من خلال حل Qmoji 2.0 3D.

وهناك أيضا المزيد من القوة

على عكس الإصدارات “الخفيفة” الأخرى من الهواتف الذكية البروميوم، يتميز هواوي P30 lite 48MP بأجهزة فائقة القوةـ حيث يتضمن 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت للتخزين، وهو مثالي لأداء فائق السرعة والذاكرة الصلبة. يتم تشغيل الهاتف أيضًا ببطارية 3340 مللي أمبير، والتي يمكن إعادة شحنها بسرعة مع HuaweiQuickCharge من 18W.

يتضمن هواوي P30 lite 48MP، أيضا، معالج Kirin 710 OctaCore. ولا توفر SoC أداء قويا وفعالا فحسب، ولكن بفضل EMUI 9.1 و أندرويد  9.0 يمكن لمستعمليها الاستمتاع بتجربة سلسة طوال اليوم. كما يستفيد اللاعبون أيضًا من تجربة ألعاب غامرة أكثر، وذلك بفضل وحدة Turbo 2.0 GPU، والتي تعمل على تحسين رسومات اللعبة بشكل كبير.

مصمم للتألق

بالإضافة إلى تحسين الأجهزة والميزات القوية، تم تصميم هواوي P30 lite 48MP ليكون متألقا للغاية. ويتمثل أحد العناصر الرئيسية في تصميمه في شاشة  6.15 بوصة، الحاصلة على شهادة التصديق TÜV Rheinland، وهي بدقة FHD + 2312 x 1090  مع تأثير أخف: مثالية لساعات طويلة من الترفيه أو الألعاب.

تبرز عناصر التصميم الأخرى في الجزء الخلفي من الهاتف، بما في ذلك هيكل زجاجي منحني ثلاثي الأبعاد أنيق ومتوفر بثلاثة ألوان: أسود ليل والأبيض اللؤلؤي والأزرق الطاووسي. وكل هذا، يعلوه مستشعر بصمة رقمي.

ابقوا في المقدمة بفضل ميزات ذكية

وهذا ليس كل شيء، فهواوي P30 lite 48MP يوفر مجموعة من الميزات الذكية التي تجعل حياة المستخدم أكثر راحة. وتتضمن هذه الميزات HuaweiHiVison، التي تسمح للمستخدمين بمسح الكائنات باستخدام الكاميرا لمزيد من المعلومات. تتيح ميزة الذكاء الاصطناعي  VideoRingtone للمستخدمين أيضًا إنشاء نغمات فيديو مخصصة لأحبائهم.

بفضل أجهزته القوية وميزاته المتطورة وابتكاراته التي تركز على المستخدم، يتميز أحدث هواتف هواوي الذكية عن الهواتف الأخرى “المخففة”، مما يجعله الخيار الأمثل لتحيين آلة تصويرك.

ومواصلة في تطوير خدماتها ونهج قربها من المغاربة، أعلنت هواوي عن افتتاح متجرها الجديد عبر الإنترنت في جوميا مول اعتبارًا من 16 شتنبر. سيسمح التواجد على هذه المنصة للمستهلك بشراء منتجات هواوي الرسمية مباشرةً مع الاستفادة من العروض الحصرية.

يتوفر هواوي P30 lite في المغرب بثلاثة ألوان (أزرق طاووسي، أسود ليل، ولؤلؤي أبيض) وهو متوفر للبيع بسعر 3199 درهم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.