Keller Williams WORLDWIDE الرائد العالمي في العقار يستقر في المغرب

Keller Williams WORLDWIDE يوسع أنشطته في إفريقيا ويختار MAKAN REAL ESTATE شريكا له

تطلق  كيلر ويليامز المغرب، التي تعد ثمرة شراكة استراتيجية بمبادرة من MAKAN ، أنشطتها وتقدم نموذجها التنموي لجميع المؤسسات والأطراف المعنية في القطاع العقاري.

وبصفتها حاصلة على ترخيص من المجموعة الدولية للاستشارات العقارية Keller Williams WORLD WIDE ، تهدف MAKAN إلى إحداث ثورة في سوق الوساطة العقارية بالارتكاز على فتح مكاتب لها بالمغرب ( MarketCenters )، إذ تطمح لبلوغ أزيد من 1000 وكيل، بالإضافة إلى مقاربة جديدة للأعمال تم تطويرها بواسطة Keller Williams ، تتمحور حول:

–       برنامج تكويني مستمر مخصص لوكلاء Keller Williamset الذي يركز بشكل رئيسي على نتائج تجارب جميع وكلاء Keller Williams في جميع أنحاء العالم؛

–       تكنولوجيا ستفيد كلا من المستثمرين المهتمين بفتح مكاتب جديدة جديدة، ووكلاء Keller Williams ، والتي تسمح بالوصول إلى مجموعة من التطبيقات التي تعمل على تحسين العلاقات بين الزبناء والوكلاء؛

وبدأ أول مكتب للمجموعة الدولية في الاستشارات العقارية  فعليا بحي أنفا بالدار البيضاء في إعداد فريق من الوكلاء، ومن المقرر افتتاح أول وكالة Keller Williams Morocco ، بمساحة تبلغ 400 متر مربع، وذلك في عين دياب في نهاية 2019. بالإضافة إلى ذلك، تجري حاليا المصادقة على مجموعة من رخص الفرانشيز Market Centers، في أفق الانتشار على المستوى الوطني، على المدى القصير في كل من طنجة والرباط ومراكش، وبعد ذلك ستتعزز هذه اللائحة بمدن منها أكادير وفاس ومكناس ووجدة، وغيرها.

Market Center ، نموذج غير مسبوق في المغرب

تتمتع Keller Williams Worldwide بإشعاع كبير خارج الولايات المتحدة منذ 2012، وتمتلك علامة الترخيص أكبر شبكة في العالم مع ما يقرب من 180000 وكيل في 40 دولة.

توسع لا مثيل له تحقق بفضل مفهوم Market Center، والذي يختلف تماما عن الوكالات العقارية التقليدية التي تبلغ مساحتها بضع عشرات من الأمتار المربعة.

على غرار طراز وكالة كبيرة، سيكون لكل Market Center مساحة متوسطة تتراوح من 300 إلى 400 متر مربع والذي يراد به أن يكون مركزا للاشتغال والبناء المشترك، حيث يمكن للمئات من الوكلاء، بغض النظر عن مستواهم من ناحية الأقدمية، الاستفادة  من التكوين المستمر والوصول إلى العديد من التكنولوجيات التفاعلية لتحسين وتطوير عملهم كوكلاء للعقارات.

ستمكّن شبكة كيلر ويليامز جميع MarketCenters في جميع أنحاء العالم من التعاون لتلبية جميع احتياجات الزبناء من الشراء أو التأجير أو البيع. وبالتالي، لم تعد وكالة Mega Agency تعمل فقط في القطاع الذي تنشط فيه ولكن يمكنها تقديم المشورة لزبنائها حول مشروع في الطرف الآخر من العالم بفضل شبكة كيلر ويليامز القوية.

إلى جانب كونها شركة عقارية مبتكرة، فإن كيلر ويليامز هي شركة ذات قيم إنسانية قوية يحرص السيد يوسف منصور بصفته رئيسا مديرا عاما لـ كيلر ويليامز المغرب، على الالتزام بترسيخها في المغرب.

ووفاء لثقافة كيلر ويليامز في جميع أنحاء العالم، سيتم تصميم Market Center لتكون مركزا للحياة الاجتماعية في الحي الذي ستتمركز فيه.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.