OPPO تكشف النقاب عن سلسلة A

تسعد OPPO، بالإعلان عن إطلاقها القادم لسلسلة A 2020 ، والتي ستتضمن إصدارات “محدثة” من الطرازين الرائدين للعلامة التجارية: A9 و A5. ستتوفر هذه المجموعة الجديدة إبتداءاً من 12 أكتوبر2019 في المغرب.

وتقدم OPPO عبر هذه السلسلة أحدث العروض في عالم الهواتف الذكية متوسطة المستوى، إذ تتميز بجودة تصوير مذهلة وتصميم رائع وبطارية بدوام أطول.

وتوفر OPPO من خلال سلسلة A 2020 قيمة فريدة لمجموعة واسعة من مستعمليها، خاصة الشباب من جيل الألفية الجديدة.

حكاية سلسلة A

تنشط OPPO منذ عشرة أعوام في مختلف أسواق العالم. وقد استحسن زبناء العلامة سلسلة A، منذ إطلاق طراز A100 الأول من نوعه في هذه السلسة في 2009 بدولة “تايلاند”، وقد حازت السلسلة شهرة منقطعة النظير لتوفرها على مميزات فريدة سواء من حيث التصميم والقدرات الفوتوغرافية والتقنيات المتكاملة.

 على مدار السنوات العشر الماضية ، اختار العديد من الشباب سلسلة OPPO A كأول هاتف ذكي لهم. لم يتعلموا فقط كيفية استخدام الهاتف الذكي ، من خلال التقنيات المدمجة مثل آلة التصوير والتطبيقات ، فقد أطلقت السلسلة A طرقًا جديدة للاندماج في المجتمع واستكشاف إمكانيات الحياة اللانهائية.

موازاة مع ذلك، لم تتوقف OPPO عن تطوير الهاتف الذكي عبر اعتماد آخر الصيحات المعتمدة في هذه الصناعة، بما يمكن من توفير مساعدة شخصية إضافية، وكذا الاستفادة من آخر الابتكارات المتعلقة بالتطبيقات الخاصة بالأفلام القصيرة لدى الشباب.

A Series 2020 تصميم مثالي لتلبية متطلبات جيل الألفية الجديدة

إن الشباب هم من يتطلع لإيجاد طريقهم في الحياة، لكنهم غالباً ما يجدون أنفسهم مجبرين على الركون إلى الحلول الوسطى. انطلاقا من اليوم، فإن سلسلة OPPO A2020 توفر المزيد من المزايا أكثر من أي وقت مضى، عبر الكاميرا Quad Wide Ultra بدقة 48 ميغابيكسيل، مكبرات الصوت المزدوجة “Stereo”، و البطارية القوية Ultra بسعة 5000 mAh، بما يحرر مستعملي الهاتف من الحلول الوسطى أثناء اللعب.

وتلبي إعدادات الكاميرا  الواسعة الزاوية ذات الرباعية بدقة 48 ميغابيكسيل، رغبات مستعملي الهاتف في التقاط الصور من زوايا مختلف وبشتى التصورات.

كذلك تمكن الكاميرا من التقاط صور رائعة ليلا بالاعتماد على نظام Ultra Night Mode 2.0 و Ultra-Wide photography و على مجموعة مهمة من الأنماط المرتبطة بالصور الفنية.

في المقابل، فإن الهاتف مزود بكاميرا أمامية بجودة 16 ميغابيكسيل تستند على خاصية الذكاء الاصطناعي AI-Beauty من أجل الحصول على صور شخصية “Selfie” وفق الطلب، وتمكن مستعملي الهاتف من تشخيص مظاهرهم انسجاما مع آخر الصيحات.

وأصبح تسجيل الشرائط المصورة (الفيديو) أفضل من السابق بالاعتماد على تقنية 4K التي توفر مؤثرات مرئية شاملة. تمكن أيضا من تصوير مقاطع فيديو بألوان أكثر وضوحا وأقل استتاراً،  مقترنة بتقنية Video Stability التي تعد بتصوير فيديوهات أكثر ثباتا ومهنية.

وتخول البطارية الكبير بسعة 5000 mAh المزيد من المتعة لمستعملي الهاتف، لكونها قادرة على تحمل الاستعمال المتواصل للهاتف لمدة تصل إلى 19 ساعة.

كذلك جرى تزويد سلسلة OPPO A بمكبرات صوت مزدوجة “Stereo” توفر صوتا مرتفعا بجودة محسنة، فضلا عن مؤثرات صوتية من صنف Dolby Atmos® التي تخول تجربة صوتية فريدة، في الفيديوهات والألعاب في كل زمان ومكان.

وجرت تسمية هذه السلسلة بـ A Series 2020احتفاء ببداية العقد الثاني من القرن 21، والترحيب بجيل الألفية الجديدة كما تحيل التسمية على أحدث التقنيات المدمجة في هذه السلسلة.

ترقبوا الكشف عن هواتف OPPO من سلسلة A Series 2020 وطرحها في السوق إبتداءاً من 12 أكتوبر 2019 في المغرب.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.