آخر الأخبارسلايدرسياحة و أسفار

“الإتحاد” أحسن درجة أولى في أفريقيا و الشرق الأوسط

أحرزت شركة الإتحاد للطيران جائزتي 2017 Airline Excellence Award لأحسن درجة أولى و أحسن شركة في صنف الرحلات الطويلة على مستوى أفريقيا و الشرق الأوسط من طرف AirlineRating.com. شركة الطيران المرتكزة في أبو ظبي صنفت في Top10 عالميا.

يقول جوفري طوماس رئيس تحرير Airlineratings.com بهذه المناسبة:” الإتحاد للطيران من بين الشركات القلائل التي حصلت على تصنيف سبعة نجوم للمنتوجات و السلامة مع Airlineratings.com”.
و بدوره يقول بيتر بومغارتنر المدير العام للإتحاد للطيران:” إنه لشرف كبير أن نفوز للسنة الثالثة على التوالي بجائزتي أحسن درجة أولى و أحسن شركة في صنف الرحلات الطويلة على مستوى أفريقيا و الشرق الأوسط، وهذا يعزز مكانتنا الرائدة عالميا على مستوى المنتجات المبتكرة و الخدمة البديهية و الضيافة.
تؤكد هذه الجوائز التزامنا اللامشروط تجاه التميز في الهندسة و الاستغلال و كذلك السلامة التي تعتبر و ستبقى أولويتنا الأولى”.

للإشارة فإن جوائز 2017 AirlineRating.com جاءت أسابيع بعد حضيت الشركة الإماراتية على تصنيف Skytrax Certified 5-Star Airline Rating. تتويج يأتي بعد جوائز Skytrax لأحسن شركة للدرجة الأولى في العالم، و أحسن مطعم على متن طائرة من الدرجة الأولى في العالم، و أحسن مقعد في الدرجة الأولى في العالم، و كذلك من أجل أول شقة في طائرة Airbus A380 في يوليوز 2016 (أنظر مقالنا).

——————————
حول AirlineRatings.com:
منذ تأسيسها في 2013، فرضت AirlineRating.com نفسها كمرجع في مجال السلامة الجوية و تصنيف المنتجات في العالم. نظام تنقيطها معترف به من منظمة الطيران المدني و الدولي. و يعرف الموقع الإلكتروني تدفقا كبيرا للزوار، اذ استطاع جلب 14 مليون زائر من 232 دولة، قاموا بتصفح 40 مليون صفحة. تحتفي وتروج AirlineRating.com للتميز في مجال الطيران، و يتبلور مجهودها الكبير في جائزة Airline Excellence Awards، التي يديرها طاقمها التحريري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى