مونديليز إنترناشيونال تسجل رقما قياسيا جديدا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية

• بلغت مبيعات OREO ، البسكويت رقم 1 في العالم ، 3.1 مليار دولار برسم عام 2019

• جمع لقب موسوعة GUINNESS للأرقام القياسية ما يناهز 5066 مشارك منحدرين من 32 دولة حول العالم في أكبر عملية تذوق لبسكويت OREO، تحت شعار “كتدوروا، كتذوقوا، كتغطسوا!”

ديرفيلد، إيلينوي. 30 يناير2020 -مونديليز إنترناشيونال، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: MDLZ) تأخذ اللحظات المرحة التي نعيشها مع بسكويت OREO إلى مستوى أعلى، في محاولة لحصد لقب جديد في موسوعة GUINNESS للأرقام القياسية، من خلال أكبر عملية تذوق لبسكويت OREO. ويأتي هذا اللقب الجديد احتفالا ببلوغ علامة OREO رقم معاملات يقدر ب 3.1 مليار دولار في متم عام 2019.

وقد بدأت محاولة تسجيل هذا اللقب الجديد في 30 من شهر يناير تمام الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت CST، عندما طلب من فريق مونديليز إنترناشيونال في جميع أنحاء العالم “لف” بسكويت OREO و“تذوقه” تم “غطسه” في آن واحد، وذلك ضمن تظاهرة بثت على الهواء مباشرة. وقد شارك في هذه المحاولة موظفون منحدرون من 32 دولة يمثلون 55 فرعا من فروع مونديليز حول العالم، وذلك لتسجيل لقب جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، في أكبر عملية تذوق لبسكويت OREO جمعت ما يناهز 5066 مشارك ومشاركة.

وصرح السيد Dirk Van de Put عقب هذه التظاهرة:” نحن نفتخر بالاحتفال برقم المبيعات هذا الذي حققته علامة OREO، مع عائلة مونديليز إنترناشيونال في كل ربوع العالم.” وأضاف:” إننا نتطلع إلى استمرار نمو علامة البسكويت رقم 1 في العالم، كما نأمل في حصد المزيد من الألقاب في المستقبل! “

   وجدير بالذكر أن OREO تعتبر علامة البسكويت رقم 1 عالميا، وهي موجودة في أكثر من 100 دولة حول العالم. ويقدر حجم مبيعات هذه العلامة التجارية سنويا بحوالي 34 مليار وحدة -ويوميا ب 92 مليون وحدة-10 مليارات منها تباع في الولايات المتحدة الأمريكية. ويقدر حجم المبيعات من بسكويت OREO منذ تطويره للمرة الأولى سنة 1912، ب 500 مليار وحدة بسكويت. وقد أعلنت OREO مؤخرا عن عودة النسخة الحصرية لمنتجها OREO “Most Stuf” بالولايات المتحدة، وعن إصدار حصري لنكهات الكراميل وجوز الهند، الشوكولاتة والمارشملو، فضلا عن نكهة التيراميسو.    هذا، وتعد OREO أكبر علامة تجارية مملوكة لمونديليز إنترناشيونال، وواحدة من شركاتها التي تبلغ قيمتها 6 مليارات دولار، إلى جانب علامات أخرى رائدة في مجالها مثل MILKA، Cadbury Dairy Milk، و Ritz، وHalls.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.