آخر الأخبارأخبار الماركاتمحركات

Ford Pro تُثير إعجاب المهنيين وتفوز بجائزتين مرموقتين في عالم السيارات

فازت Ford Pro بجائزتين مرموقتين هذه السنة، أولهما الجائزة العالمية للسيارة التجارية (IVOTY) وجائزة بيك-آب (IPUA) عن شاحنات Transit Custom الجديدة وسيارة بيك-آب Ranger.

وللسنة الثالثة على التوالي، بلغت Ford Pro آفاق جديدة، وبصمت من جديد على ريادتها وتفوقها في سوق السيارات التجارية الأوروبية. وتم تنظيم حفل توزيع الجوائز، في ليون، ضمن فعاليات معرض Solutrans الذي تم خلاله تقدير مهنية وابتكار Ford Pro.

وفي هذا الصدد، قال تيم سلاتر، نائب رئيس برامج منتجات فورد :” يعكس هذا الاعتراف والتقدير الذي حصلنا عليه نتيجة التزام فرق فورد العالمية بتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية واستثنائية. نحن سعداء أن لجنة التحكيم تُركز على جودة وأداء سياراتنا التجارية الجديدة، التي صُممت خصيصا من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة لزبنائنا المهنيين في مختلف أنحاء العالم”.

شاحنة Transit Custom على رأس المركبات التجاربة الفائزة باللعب العالمي IVOTY 2024
اختارت لجنة التحكيم المؤلفة من 25 صحفيًا متخصصا في عالم السيارات شاحنة Transit Custom الجديدة من Ford Pro كأفضل شاحنة دولية لسنة 2024. هذه الشاحنة التي تُعد الجوهرة الجديدة من المجموعة، الرائدة في سوق الشاحنات الصغيرة، ستكون متاحة للبيع في المغرب ابتداء من سنة 2024، حيث توفر للزبناء العديد من الخيارات مع دمج الميزات المتقدمة.
وفي هذا الاتجاه، قال هانز شيب، العضو المنتدب لشركة Ford Pro بأوروبا :”نحن سعداء جدا بالفوز بهذه الجائزة عن الشاحنة الصغير Transit Cutom التي تُعد الخيار الأول والأمثل للزبناء في أوروبا، حيث تم تصميمها بهدف تلبية احتياجاتهم المتنوعة. وخلال المستقبل القريب، سيكون لزبنائنا خيار الحصول على النماذج الهجينة الكهربائية والمزودة بالكهرباء، مما يزيد من تنوع الخيارات المتوفرة. كل نموذج يعكس الابتكار الحقيقي، ويوفر اتصالًا فائق السرعة بنظام برمجيات Ford Pro لزيادة التوافر والشحن الفعال والإنتاجية المثلى”.

من جهته، قال جارلات سويني، رئيس لجنة التحكيم: “حصلت شاحنة فورد على الجائزة العالمية للسيارة التجارية 2024 عن جدارة واستحقاق، وتُعد هذه هي المرة الخامسة التي تفوز فيها فورد فيIVOTY، وهو الأول سنة 2001 و2007. بعد وقت قصير من إطلاقها، فاز الجيل الجديد الذي طرازه الذي يبلغ وزنه طنًا بلقب سنة 2013، ثم سنة 2020 والآن سنة 2024. تهانينا لجميع المعنيين على هذا الإنجاز الكبير”.
علامة Ranger: بيك-أب تفوز بجائزة أفضل شاحنة صغيرة دولية للسنة
فازت Ford Rangerبلقب IPUA للمرة الثالثة، مسجلة رقماً قياسياً جديدا، وذلك بعد إجراء اختبارات صارمة على الطرق والطرق الوعرة من قبل لجنة تحكيم IPUA في اليونان في وقت سابق من هذه السنة. وتم إنتاج Ford Ranger، السيارة العالمية على يد مصممين ومهندسين في مركز فورد الهندسي الأسترالي، في ستة مصانع فورد عبر أربع قارات وسيتم طرحها في المغرب رسميًا في الربع الأول من سنة 2024.
وأثبتت السيارة الجديدة على قدراتها الشاملة، وبصمت على أدائها الجيد على الطريق والجودة العالية لمستوى الاتصال والتكنولوجيا المبتكرة الذي لا مثيل له، مما يجعلها معروفة بين المهنيين والأفراد على حد سواء.
وتم اختيار The Ranger من قبل لجنة تحكيم مكونة من صحفيين خبراء من أوروبا وجنوب إفريقيا، حيث يقع مصنع Silverton Ford، وهو نفس المكان الذي تم فيه تصنيع Ranger بهدف توفيرها للزبناء في أوروبا وشمال إفريقيا..

وفي هذا الصدد، قال هانز شيب: “يسعدنا أن تحصل سيارة Ford Ranger على اعتراف لجنة تحكيم IPUA للمرة الثالثة، مما يدل على استمرار جاذبيتها كشاحنة بيك آب المفضلة في أوروبا على مدى السنوات الثمانية الماضية. تقدم Ford Ranger الجديدة الخيار الأكثر اكتمالاً من حيث اللمسات الأخيرة، وهيكل السيارة، مما يوفر للزبناء متعة حقيقية خلال السياقة على الطرق العادية وعلى الطرق الوعرة”.

من جانبه، قال جارلات سويني، رئيس لجنة تحكيم جائزة البيك أب الدولية: “حققت فورد ثلاثية بفوزها بثلاث جوائز بيك أب دولية مع Ranger الذي تُعد الأكثر مبيعًا، وشهدت النسخة السابعة من IPUA انضمام الجيل السادس من Ranger إلى الألقاب التي تم الفوز بها عامي 2013 و2020. تهانينا لفريق التطوير العالمي لدى فورد على هذه السيارة الاستثنائية”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى