آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسياحة و أسفار

محطة تغازوت باي حاضرة بقوة في المعرض الدولي للسياحة ببرلين

تشارك محطة تغازوت بقوة في المعرض الدولي للسياحة (ITB) الذي ينظم خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 9 مارس 2023 ببرلين. و ستكون المحطة ممثلة من خلال مكوناتها الخمس الرئيسية: فندقي السلسة الدولية Hyatt (فندق* Hyatt Regency 5 و* Hyatt Place 5)، و(*5 Hilton Taghazout Bay Beach( Resort & Spa ، و منتجع Radisson Blu Resort Taghazout Bay Surf Village *4 ، إلى جانب Tazegzout Golf، المسار المميز بحفره الـ27 الاستثنائية، والتي صممها كل من المهندس المرموق Kyle Phillips وشركة تهيئة وإنعاش محطة تغازوت، بصفتها مصمم ومطور هذه الوجهة السياحية. وتأتي مشاركة المحطة في فعاليات المعرض في إطار جناح المغرب الذي يشرف عليه المكتب الوطني للسياحة. كما ستمكن هذه المشاركة زوار المعرض من التعرف على الأوجه المتنوعة لهذه الوجهة السياحية المتعددة وتجاربها.

و تندرج مشاركة محطة تغازوت باي في هذا المعرض المهني الدولي ضمن عملية التسويق لهذه الوجهة على الصعيد الدولي، خصوصا على صعيد سوق السياحة الألمانية، والذي يعد ثاني أكبر سوق بالنسبة لجهة أكادير سوس ماسة.

تخصص هذه التظاهرة التي تجمع أزيد من 10 آلاف عارض أتوا من 180 بلدا، للقاءات الأعمال الثنائية (B2B) ولقاءات العمل مع الزبناء الألمان، سواء منهم المتخصصون أو باقي الفاعلين في الصناعة السياحية الألمانية والعالمية. وتوفّر ألمانيا التي تعد سوقا مصدرا استراتيجيا للغاية بالنسبة للمغرب، إمكانيات كبيرة للتنمية السياحية. ففي سنة 2019، زار قرابة 685 ألف سائح ألماني المغرب، مسجلين أزيد من 1,75 مليون ليلة مبيت. وتظل جهة سوس ماسة وجهة سياحية مفضلة لدى السياح الألمان الذين يمثلون السوق الثاني من حيث عدد الوافدين على المملكة. بالإضافة إلى جانب اللقاءات والمعارض والمؤتمرات MICE ، وسياحة الغولف، و مجال الاستكشاف والاستجمام، الذين يعززون و يغنون محطة تغازوت باي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى