“كاش بلوس” تؤمن خدمة تسليم الطرود عبر علامتها التجارية “توصيل”

بعدما كانت خدمة حصرية للتجار الإلكترونيين منذ إطلاقها من طرف “كاش بلوس” في شتنبر من سنة 2020، “توصيل” تُفتح اليوم أمام الأفراد، وتصبح خدمة للتسليم B2C و C2C في آن واحد.
وفي هذا السياق قال حازم سباطة، مدير عام شركة “كاش بلوس”: ” أطلقت “كاش بلوس” خدمات التسليم والاستلام بين الأفراد بنقاط التتابع، على مستوى وكالاتنا، مع فترات انتظار جد قصيرة وبخدمة ذات جودة عالية. وقد تم تصميم هذا الحل خصيصا لزبنائنا بغرض الرفع من القيود اللوجيستيكية التي تواجههم، مع إيجاد إجابات لمختلف حاجياتهم داخل وكالتنا للقرب “كاش بلوس””.
خدمة التسليم الجديدة “توصيل”، تعمل بمبدأ “توكل ومرحل” حيث تكون نقاط الاستلام هي متاجر القرب “relais à relais Pickup”، وبفضل هاته المنظومة المواطنة، المستدامة والاقتصادية، سيتمكن الأفراد من إرسال واستلام الطرود الخاصة بهم، من خلال شبكة تتكون من وكالات “كاش بلوس”، والحاملة لعلامتها التجارية، ومختلف متاجر القرب المعتمدة من طرفها، (باعة الزهور، محلات بيع التبغ، محلات الهاتف…). التغطية من الساعة 30: 8 إلى الساعة 00: 20، من الاثنين إلى السبت وبجميع أنحاء المغرب. سريعة وسهلة الاستخدام واقتصادية، توفر خدمة “توصيل” للأفراد كذلك إمكانية إرسال واستقبال الطرود من الخارج، وذلك بفضل الشراكات الموقعة بين “كاش بلوس” والعلامات التجارية العالمية مثل DHL Express و Aramex.
إلى حدود اليوم، من بين 3000 وكالة، ووكالات تعمل تحت العلامة التجارية “كاش بلوس”، والتجار المعتمدين الذين يشكلون شبكة هاتها. هناك 1300 وكالة تتوفر فعليا على نقاط التتابع. ويتم التجميع والتسليم في 24 إلى 48 ساعة حسب الوجهة.
تجدر الإشارة أيضا إلى أن خدمة توزيع نقاط التتابع “توصيل” للتجار الإلكترونيين تم إطلاقها في شتنبر 2020 من قبل “كاش بلوس” وحققت نجاحا كبيرا وأثارت الاهتمام بين زبنائنا.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.