STARZPLAY تعزز من استراتيجية التوسع في المحتوى بإضافة خدمة BluTV الجديدة

أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق خدمة جديدة بالتعاون مع BluTV أول وأكبر خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في تركيا، وهي متوفرة عالميًا لجميع الجماهير الناطقين باللغة العربية والتركية.

من خلال هذه الشراكة الجديدة، سيتمكن مشتركو STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الوصول إلى محتوى BluTV التركي الأكثر رواجًا والذي يعرض أشهر وأقوى المسلسلات الدرامية المحلية، وكلها مدبلجة باللغة العربية. ستتوفر الخدمة الإضافية ضمن نافذة خاصة تحمل علامتها التجارية عبر كافة منصات STARZPLAY الحالية. وكميزة إضافية يمكن لمشتركي STARZPLAY الاستمتاع بمكتبة BluTV التركية الرائعة مجانًا للأشهر الثلاثة الأولى في أي وقت وفي أي مكان ومن أي جهاز.

تعمل الشراكة على تسريع استراتيجية توسع STARZPLAY لتقديم محتوى متنوع لقاعدة مشتركيها المتزايدة، حيث قامت بإطلاق خدمتين إضافيتين في وقت سابق من هذا العام، بالشراكة مع العلامات التجارية العالمية Discovery+ و UFC.

وبهذه المناسبة قال، داني بيتس رئيس الشؤون التجارية والشريك المؤسس لـ STARZPLAY: ” في قطاع خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب شديد التنافسية، من المهم تحديث المحتوى الخاص بنا باستمرار وتوفير خيارات ترفيهية متنوعة ذات صلة بمشتركينا. شراكتنا مع BluTV هي امتداد لاستراتيجية أعمالنا لعام 2021 حيث نواصل إحراز تقدم في تجميع المحتوى. تقدم محفظة BluTV مجموعة واسعة من البرامج الجذابة وفي مقدمتها الروايات والقصص الموجهة نحو الأسرة، ونحن على ثقة من أن هذه المسلسلات التركية سيستمتع بها الجميع.”

كما قال أيدن دوغان يالسينداغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس BluTV: “نحن متحمسون للشراكة مع STARZPLAY منصة البث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي يوفر لنا فرصة رائعة لتقديم قصص مؤثرة لمحبي الترفيه التركي في المنطقة. تحظى المسلسلات التركية بمتابعة هائلة في العالم العربي وكرائد في سوق خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب التركية، يسعدنا أن نقدم عروضنا للجماهير في المنطقة. وكان لشركة Discovery الأمريكية العملاقة للتلفزيون وأحد كبار مستثمرينا دور كبير في هذه الشراكة بما أنه لديه شراكة راسخة مع STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما قدم لنا فرصة رائعة لتوسيع خدماتنا في أسواق جديدة وتقديم قيمة حقيقية للعملاء. نتطلع إلى العمل مع STARZPLAY والارتقاء بالترفيه التركي إلى مستوى جديد تمامًا “.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.