العلامة التجارية الإيطالية “أولتري” (OLTRE) المتخصصة في الملابس النسائية الجاهزة تفتح متجرها الأول بالدارالبيضاء

افتتحت العلامة التجارية الإيطالية للملابس الجاهزة “أولتري” OLTRE ، أول متجر لها في المغرب، في قلب العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عند زاوية شارع الميداني وإبراهيم الروداني في حي المعاريف، على مساحة 109 مترا مربعا. هذا المشروع، الذي تشرف عليه شركة FF Holding والتي تمثلها السيدة زينب محيريك، يضفي اليوم لمسة جديدة على الملابس النسائية الجاهزة في المغرب.

وتميز حفل الافتتاح بحضور السفير الإيطالي بالمغرب، أرماندو باريكو، والقنصل العام لإيطاليا بييرليجي جونتيل، ومديرة الوكالة الإيطالية للتجارة، دانييلا كوسنتيني.

يمنح المتجر الجديد، للزبونات فرصة الحضور والاستمتاع بتجربة تسوق معاصرة وجذابة، مما يتيح لهن تصفح الخزانات وفتح الأدراج واكتشاف الملابس المصممة خصيصا لهن، كما لو كن في منازلهن، كما تعتزم العلامة التجارية أيضا الاعتماد على جهاز رقمي لتغطية جميع الطلبات في جميع أنحاء المملكة.

وعن افتتاح هذا المتجر، قالت زينب محيريك، وهي مقاولة مغربية شابة: “يشكل المتجر الجديد لـ”أولتري”، مناسبة تعكس مدى إيجابية مناخ الاستثمار في بلدنا، رغم الأزمة الاقتصادية، كما يؤكد المشروع قوة التعاون المغربي الإيطالي، فضلا عن دعم تطوير العلامة التجارية في كل من المغرب وإفريقيا”.

يشار إلى علامة “أولتري” يتم دعمها من طرف الوكالة الإيطالية للتجارة. وهو ما يؤكد أكثر من أي وقت مضى التزام الوكالة الإيطالية للتجارة الخارجية بتعزيز ريادة الأعمال النسائية في البلدان الشريكة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.