آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

علامة Beko تقترح أجهزة عالية الأداء وصديقة للبيئة

إن منتجات Beko المبتكرة هي مرآة للمهمة التي تحملها العلامة والتي تتمثل في التنمية المستدامة من خلال استخدام مواد يتم إعادة تدويرها والمركبات الحيوية وتقنيات توفير المنظفات لحياة صحية دائمة

إن علامة Beko الأوروبية والرائدة في مجال ابتكار الأجهزة المنزلية عبر العالم تعتقد أن البشر مترابط بشكل كبير مع الكوكب ولذلك كان من المهم لها أن تحسس الرأي العام بأهمية التنمية المستدامة والتي تشكل أساس جميع منتجات Beko. ولقد عقدت العلامة اليوم واجهة عرض افتراضية للتعريف بأجهزتها الصديقة للبيئة وذات الكفاءة العالية، بحضور السيد هاكان بولغورلو، الرئيس التنفيذي لشركة Arçelik والسيدة زينب ياليم أوزون، مديرة التسويق والسيد رجب بلاسيوغلو، المدير التجاري. ولقد عرف اللقاء أيضا حضور ضيف الشرف، السيد بريندان إدجيرتون، مدير الاقتصاد الدائري بمجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة.

وبهذه المناسبة، شاركت علامة Beko تحقيقا قامت بإجرائه على مستوى أوربا للتعرف على توجهات الناس وانشغالاتهم فيما يتعلق بمبدأ تحقيق التنمية المستدامة، كما كشفت عن مجموعتها الجديدة التي تتكون من سبعة منتجات مسؤولة*، تشمل غسالة/ غسالة مجففة وفرن ومجفف ملابس وثلاجة وماكينة لصنع قهوة الإسبرسو وغسالة أطباق من أجل المساعدة على التخفيف من التأثير الاستهلاكي على البيئة. وأظهرت الدراسة نسبة الضرر الكبير الذي يحدثه الإنسان بالبيئة والذي ينظر إليه من وجهة نظر المستجوبين على أنه أخطر تهديد يواجه العالم، يليه مشكل التلوث البلاستيكي والأمراض الوبائية، وهي التي لم تكن لتكون ضمن القائمة لو تم طرح هذه الأسئلة قبل عشر سنوات من الآن. وليست هذه فقط التهديدات التي تواجه الاستقرار البيئي للعالم بل تشكل العوامل المناخية القاسية ضررا كبيرا كذلك، تليها أزمة الموارد الطبيعية وفقدان التنوع البيولوجي والتبذير الغذائي وشح المياه.

ويؤكد هاكان بولغورلو، الرئيس التنفيذي لشركة Arçelik أن “أهدافنا المتعلقة بمبدأ الاستدامة وجهودنا من أجل الابتكار والتطوير تعد جزءا لا يتجزأ من استراتيجيتنا ورؤيتنا الشمولية لأنها كلها أساسيات تعتمد على بعضها البعض من أجل التقدم والتطور والأمر متروك لنا من أجل إيجاد حلول أكثر ملاءمة مع البيئة ومن أجل جودة حياة أفضل. ومن خلال سلسلة من الأجهزة الصديقة للبيئة التي يقترحها Beko، يمكن للزبناء تجهيز منزلهم بشكل يراعي مبدأ الاستدامة وبالتالي المساهمة في الحفاظ على البيئة”.

ومن جهتها، تضيف زينب ياليم أوزون، مديرة التسويق بشركة Arçelik أن “علامة Beko تحمل هدفا رئيسيا يتمثل في خلق بيئة صحية للأجيال القادمة والتي لا يمكن تحقيقها إلا من خلال العيش بشكل أكثر استدامة والعمل على جعل كوكبنا أكثر صحة ونقاء. وهو ما نراعيه في مختلف إجراءاتنا ومنتجاتنا التي تحمل تأثيرا إيجابيا على البيئة. وتعد مجموعتنا التي تتألف من سبعة منتوجات جديدة خير دليل على مدى التزامنا بمبدأ الاستدامة، كما أننا حريصون على تكييف مختلف تقنياتنا مع ما يلائم البيئة لتكون أجهزتنا إيكولوجية بامتياز. وبالنسبة لنا، هذه ليست سوى البداية في مشوار طويل من أجل خلق التغيير وحماية كوكبنا من الأضرار الناجمة عن سلوكياتنا غير المسؤولة”.

ويقول رجب بلاسيوغلو، المدير التجاري بشركة Arçelik إننا “متحمسون لدمقرطة التكنولوجيا وإتاحتها أمام الجميع لتوسيع نطاق انتشار المنتجات المتصالحة مع البيئة. فمن خلال تبني الاستدامة كنموذج مهم لسائر أعمالنا التجارية وضمان إدماجها في جميع الإجراءات والخطوات التي نقوم بها، فإننا بذلك نسعى بكل الجهود الممكنة إلى تقليل الضرر الذي يلحقه الإنسان بالبيئة عبر ابتكار وتطوير أجهزة منزلية مستدامة وعالية الأداء وبثمن جد مناسب وصديقة للبيئة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى