آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

GIMTEL يختار S2M لإطلاق المنصة الوطنية للأداء عبر الهاتف المحمول القابلة للتشغيل البيني

وقع “جيمتل” GIMTEL (التجمع المصرفي للنقديات والمعاملات الالكترونية) في موريتانيا والشركة المغربية S2M، يوم 17 يونيو 2021 في نواكشوط، تحت رعاية البنك المركزي الموريتاني، اتفاقية لإطلاق مشروع نشر المنصة الوطنية للدفع عبر الهاتف المحمول القابلة للتشغيل البيني في موريتانيا.
بموجب هذه الاتفاقية، توفر شركة S2M لـ جيمتل GIMTEL والمؤسسات المالية الأعضاء، حلولا مبتكرة متعددة الخدمات لمعالجة عمليات الأداء ومعاملات تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول القابلة للتشغيل المتبادل، بهدف تقليل استخدام النقود بالبلاد.
يؤكد هذا النجاح الإفريقي الجديد ريادة الشركة المغربية S2M في مجال التحول الرقمي للأداء وتعزيز الشمول المالي في إفريقيا.
وبهذه المناسبة، صرح السيد عمار يعقوب، المدير العام لتجمع GIMTEL، قائلاً: “ستسمح المنظومة الجديدة للمجتمع البنكي بأكمله والمؤسسات، التي سيرخص لها البنك المركزي، بإصدار محافظ محمولة تسمح بأبسط المعاملات مثل عمليات السحب والودائع والتحويلات القابلة للتشغيل البيني، أداء فواتير الماء والكهرباء والانترنيت وإعادة شحن الهاتف، إلخ. ”
من جانبه، صرح السيد محمد عمارتي ريفي، نائب رئيس الشركة المغربية S2M: “نشكر البنك المركزي الموريتاني وجيمتل GIMTEL على ثقتهم. سيعمل هذا المشروع الاستراتيجي على تعزيز الأداء الرقمي في موريتانيا وتقوية الشمول المالي. لذلك سيكون في متناول كل مستخدم في البلاد خدمات للأداء وتحويل أموال فورية وآمنة”.
نبذة عن S2M
الشركة المغربية S2M، الرائدة إقليمياً في المعاملات الإلكترونية الآمنة، هي ناشر ومدمج لحلول الأداء الإلكتروني متعددة القنوات. من خلال مجموعة برامجها SELECT System® (في وضع الترخيص أو Saas) ، وخدمات الاستشارات والإدماج والتخصيص في كل ما يتعلق بوسائل الأداء لديها حاليا أكثر من 180 مرجعًا في 45 دولة في 4 قارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى