آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

ABL AVIATION تسلم طائرتين A350 لشركة الطيران Lufthansa

تعلن ABL Aviation، الشركة الدولية المستقلة لإدارة الاستثمار في مجال الملاحة الجوية، التي أسسها ويديرها الرئيس المدير العام المغربي علي بن المدني، عن الانتهاء بنجاح من تسليمها الإلكتروني الثالث (عن بعد) لطائرتين من طراز Airbus A350 لشركة الطيران Lufthansa.

تضاف هذه الصفقة إلى عمليتي التسليم عن بُعد بنسبة 100%، الّلتَينِ أَجْرَتهُما ABL Aviation لشركة Pegasus Airlines في سياق جائحة كوفيد 19، خلال شهري أبريل 2020 وماي 2021 على التوالي.

وتعليقًا على هذه الصفقة، صرح علي بن المدني، الرئيس المدير العام لشركة ABL Aviation: “يسعدنا إبرام هذه الصفقة مع Lufthansa، إحدى شركات الطيران الرائدة في العالم”، قبل أن يردف قائلا: ” تعكس هذه الصفقة المنهاج المبتكر الذي تتبعه شركة ABL Aviation سواء تعلق الأمر بالتمويل أو بالمرونة، والذي يمكننا من تنفيذ معاملات ناجحة، على الرغم من الحالة الاقتصادية الحالية الغير واضحة المعالم”.

تعكس عمليات التوصيل عن بُعد إعتماد ABL Aviation على الحلول التكنولوجية المبتكرة لضمان استمرار صناعة الطيران في الابتكار وبالتالي زيادة الكفاءة.

وقد تمت هذه الصفقة في سياق تميز بارتفاع متزايد لطلبات شركات الطيران على طائرات جديدة ذات جسم ضيق أقل استهلاكا للوقود، إبان توقعها لانتعاش أسرع في الرحلات القصيرة والمحلية.

بقيادة مؤسسها ورئيسها المغربي، علي بن المدني، إرتفع عدد الطائرات الممولة من طرف ABL Aviation إلى 39 طائرة باستثمارات تزيد عن 2 مليار دولار.

وللتذكير، تشمل عمليات التسليم الإلكتروني ثلاث مراحل: إستيفاء المراقبة التقنية، ونقل الملكية الإلكترونية ؛ ورحلة التسليم (حيث تكون الطائرة فارغة) واستلام الطائرة في قاعدة الزبون. والتسليم الإلكتروني يعني أيضًا أنه لا حاجة لموظفي الزبون للتواجد فعليًا في مركز توصيل Airbus، مما يجعل هذه المعاملة أكثر إحتراما للبيئة كما توفر مناخ عمل آمن سواء للمستثمرين أو للزبائن أو للموظفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى