آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

الميتافيرس: عالم افتراضي في متناول الجميع بفضل LG

لطالما كان جيل الألفية مفتونًا بإمكانية عيش حياة مختلفة تمامًا في عالم آخر. مع التقدم في التكنولوجيا وعدد الأشخاص الذين يدعمون الفكرة، نحن أقرب من أي وقت مضى إلى تحقيق المثالية عبر الإنترنت في متناول الجميع. يمكن تعريف الميتافيرس métaverse على أنه واقع رقمي بديل حيث يعمل الناس ويلعبون ويتواصلون مع من يريدون وأينما يريدون ومتى يريدون. “إنه مجموع كل المساحات الافتراضية المشتركة والدائمة” أو ببساطة أكثر كل شيء متواجد على الإنترنت.
ربما تكون الغالبية قد دخلت بالفعل في الميتافيرس métaverse بشكل أو بآخر، خاصة إذا كان جيل الألفية مثل لاعب متعطش أو شخص يعشق ببساطة التكنولوجيا المستقبلية.
تتغير الطريقة التي يستمتع بها المستهلكون بالترفيه حيث تتيح التكنولوجيا طرقًا جديدة لمشاهدة الأفلام والعروض والرياضة والحفلات الموسيقية والمزيد. منذ بداية الوباء، وضع المغنون ومغنو الراب والفنانون المشهورون مواهبهم على الإنترنت لينتجوا ويتفاعلوا في ظروف جديدة.
يمنح تلفزيون LG OLED ألوانا أكثر دقة ولونا أسودا أكثر صدقا، للحصول على أفضل طريقة لتنغمس في عالم جديد من الترفيه دون الحاجة إلى ترك راحة بيتك. لتجربة أكثر واقعية مشتركة مع الأصدقاء. من خلال الشاشات، يمكن لمئات الملايين من معجبي الميتافيرس métaverse الشعور وكأنهم يعيشون حياة أخرى تبدو حقيقية تمامًا، حيث يمكنهم أن يكونوا كما يريدون أن يكونوا ويلتقون قي راحة وأمان بالمنزل.
مع شاشات الألعاب LG UltraGear، يمكن لعشاق الميتافيرس métaverse اللعب في عوالم بديلة بفضل دقة أعلى للشاشة وأوسع نطاق لوني. بفضل معدلات التحديث السريعة التي تبلغ 144 هرتز ومعدل الاستجابة بالمللي ثانية، من المؤكد أن لاعبي الميتافيرس métaverse سيحصلون على أفضل تجربة ممكنة. فالانغمار هو المفتاح لتجربة لا تصدق في الميتافيرس métaverse. هذا هو السبب وراء تحديث تلفزيونات LG OLED وQNED وMini LED و NanoCell. يتم تحديث NanoCells من LG لدعم Dolby Vision® HDR عند 4K 120Hz، والتي ستقطع شوطًا طويلاً في ضمان أن تكون الألعاب في الميتافيرس métaverse بالمنزل غامرة أكثر من أي مكان آخر.
سيؤدي دمج العالمين المادي والافتراضي إلى تغيير حياتنا اليومية بعدة طرق. لقد عملت LG بالفعل على تغيير طريقة عملنا مع الأدوات المتقدمة مثل الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR). بفضل الواقع الافتراضي، من الممكن محاكاة شكل وأسلوب المنتج بشكل واقعي. ينشئ مصممو LG بيئات افتراضية تعتمد على مساحات المعيشة الحقيقية من أجل تقييم خصائص المنتج بدقة وللتنسيق المكاني والجمالي مع مجموعة من الأنماط والتكوينات الداخلية المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى