آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

“هواوي” Huawei تكشف عن تشكيلتها الجديدة من الهواتف الذكية بالمغرب

على مايبدو أن المغرب يحصى بمكانة خاصة لدى شركة هواوي الصينية، وهي مستعدة لوضع كل الوسائل اللازمة للتموقع بقوة في سوق الهواتف الذكية. استراتيجة طموحة بمقادير بسيطة: منتجات بأعلى جودة و بأسعار جد منافسة.
في ما يلي مجمل عرض الهواتف الذكية الجديدة لهواوي الخاص بالمغرب (من بيان صحفي توصلت به كونسونيوز) :

تشكيلة “Y3II” و “Y5II” و “Y6II” متوفرة بالمغرب
تتميز كل من تشكيلة هواتف “Y3II” وتشكيلة “Y5II” بتصميم دقيق وسهولة في الاستعمال وثمن جد مناسب.
يمتاز هاتف “Y3II” بمكبر صوت فريد يمكّن المستعملين من عيش تجربة صوتية رائعة، فضلا عن شاشة بقياس 4.5 بوصة وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل. ومن بين أبرز المزايا كذلك هناك البطارية التي تدوم حتى 18 ساعة. الثمن المقترح لهذا الهاتف هو 779 درهم في نسخته 3G و879 درهم بالنسبة لنسخة 4G.

لا يختلف هاتف “Y5II” عن سابقه كثيرا، بحيث يضم شاشة بقياس 5 بوصة ودقة 1280×720، وذاكرة عشوائية “RAM” بسعة 1 جيغا وسعة تخزين تصل إلى 8 جيغا مع إمكانية تمديدها ل128 جيغا. فيما يخص جانب الصور، يمتلك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، فيما تم إضافة خاصية “Auto Face Enhancement” لتحسين جودة صور “السيلفي”.
الثمن المقترح لنسخة 4G من طراز “Y5II” هو 1199 درهم.

على غرار باقي هواتف مجموعة “Y”، يعتبر “Y6II” هاتفا ذكيا ذا أداء عالي وبثمن مناسب. يعمل هذا الهاتف بنظام “أندويد 6.0 مارشمالو” ويضم شاشة بقياس 5.5 بوصة ومعالج ” CPU octa-core Kirin 620″ وذاكرة عشوائية “RAM” بسعة 2 جيغا وسعة تخزين تصل إلى 16 جيغا. يمتاز كذلك هذا الهاتف بكاميرا متطورة، واحدة خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل لصور “سيلفي” مذهلة. يمتلك الهاتف بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وهو متوفر باللون الأسود والأبيض والذهبي والوردي والأزرق والأصفر.

هاتف “P9” لعلامة “هواوي”حاضر بقوة بالسوق المغربية
هاتف “P9” متوفر بالمغرب لدى شبكة التوزيع “GSM المغرب” بثمن 5699 درهم، حيث يشكل هاتفا ذكيا تم تصميمه بالتعاون مع العلامة الدولية “Leica Camera AG”. يضم هذا الهاتف كاميرا بإمكانها التقاط مجموعة واسعة من الألوان وصور ذات جودة استثنائية.

تم تصميم هاتف “P9” من طرف أفضل المصممين بالعالم بهدف منح شكل أنيق بحواف مائلة وزوايا دائرية. يأتي هذا الهاتف بلمسة فريدة تتناسب مع الذوق النسائي أو الرجالي، حيث يمكن أيضا أن يستعمل كإكسسوار فني.
وكان من الطبيعي أن تختار علامة “هواوي” نجمين مشهورين كسفراء لهاتف “P9″، ويتعلق الأمر بالممثلة الأمريكية “سكارلت جوهانسون” والممثل البريطاني “هنري كافيل”.

هاتف “Mate 9” لعلامة “هواوي”
تم الكشف عن الهاتف المنتظر “Mate 9” يوم الخميس 3 نونبر ببرلين. يمنح هذا الهاتف المتطور تجربة استثنائية ويضم العديد من الخصائص القوية فيما يخص البطارية والاستخدام.
يوفر هذا الهاتف الذي يشكل تحفة تكنولوجية أسرع أداء لحد الساعة وتقنيات متعددة.
يمكن استعمال هاتف “Mate 9” لمدة أطول وذلك للاستفادة من أداء عالي ومتواصل بفضل تقنية “SuperCharge” الجديدة التي تضمن عمر أطول للبطارية. والدليل هو الرفع من وقت الاتصال بنسبة 40% ومن وقت اللعب بنسبة 20%.
خضع هذا الهاتف لدراسة وبحث شاملين، حيث تطلب تصميمه 15 يوم من خلال 50 عملية معالجة متميزة وساعة من التشكيل المعدني عبر الكمبيوتر، وهذا ما يمنح الجهاز هيكلا معدنيا واحدا يعكس الدقة المتناهية بكافة تفاصيله. ويُحاط هذا الجهاز بتفاصيل تبدأ من البنية الناعمة والمصقولة وتستمر حتى الإطار ذي الألوان الساحرة التي تتنوع بين الرمادي والفضي والذهبي والبني والأبيض ، وما تلك التفاصيل سوى انعكاس لتجربة الشركة العريقة التي تمتد على أكثر من 25 عاماً من الإتقان اللامحدود.
أبرمت علامة “هواوي” شراكة مع شركة ‘بورش” المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة من أجل تصميم نسخة محدودة توحد بين تصميم “بورش ديزاين” وخبرة المصنع الصيني. يضم هاتف “هواوي9 Mate بورش ديزاين” شاشة منحنية بقياس 5.5 بوصة يسهل معها إمساكه باليد.

سيتوفر هاتف “Mate 9” قريبا بالسوق المغربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى