آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلسلايدر

الشركة الناشئة votrecolis.ma تعمل على تطوير و تحسين خَدمات التوصيل!

غالبًا ما يتم تجاهلها من قِبل غالبية التجار الإلكترونيين، إلا أن التوصيل اليوم يمثل عنصرًا رئيسيًا في نجاح مواقع التجارة الإلكترونية.
يجب على أي شركة تعمل على إثبات صورة علامتها التجارية ومصداقية خدماتها أن تستدعي مقدم خدمة متخصص في عمليات التوصيل.
توقعات المستهلك تتزايد من حيث مواعيد التوصيل والأسعار. يرغب المتسوقون عبر الإنترنت في تلقي طلباتهم في أسرع وقت ممكن وبأفضل سعر.
في سياق ذلك، قامت شركة VotreColis.ma الناشئة المبتكرة المتخصصة في التوصيل بتصميم حل لتحسين مسارات عمال التوصيل، استنادًا إلى علامتها التجارية الأم Votr Chauffeur.ma التي تم إطلاقها في عام 2014.

حل يسمح بإيجاد جولات توصيل محسّنة من حيث الوقت والكيلومترات. تدير منصة تحسين مسار التوصيل بطريقة ذكية حيث تتم عمليات التوصيل حسب الكيلومتر الأخير للحد من التكاليف الخدمة المرتبطة بعمليات توصيل الطلبات الفردية.
يمكن للمنصة تقليل المسافة المقطوعة لمورديها بنسبة 20٪ وحتى 35٪ من تكاليف استخدام وسائل التوصيل المرتبطة بالخدمة.

نهج “Lean-Routing” الذي تم تطويره في عام 2020 بواسطة VotreColis.ma هو تطبيق أسلوب “Lean” أو ” دون تضييع ” في سياق إدارة التوصيل أو استخدام العربات. يتكون النهج بشكل خاص من دمج إدارة وسائل التوصيل في إنشاء وإدارة الطرق ، وبالتالي توفير كبير يبلغ 35% من تكاليف استخدام وسائل التوصيل.
وبالتالي، فإن VotreColis.ma يعمل تلقائيًا على تحسين استخدام الموارد لتحقيق أداء ناجح للأعمال.
لقد جرب العديد من عمالقة المبيعات عبر الإنترنت في المغرب هذه العملية بالفعل باستخدام خدمات YourColis.ma مثل:
Marjane أو Decathlon أو حتى ماركات الملابس الجاهزة مثل Etam و JULES و PIMKIE ..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى