آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدر

الدورة الثالثة ل Tendances Marketing & Communication

يتجدد للسنة الثالثة على التوالي، موعد المسوقين المغاربة و الدوليين Tendances Marketing & Communication. سيكون شعار هذه السنة “ابتكارات و ممارسات لعام 2017″. و سيقام هذا المؤتمر الدولي يومي 8 و 9 دجنبر بفندق فور سيزن الدار البيضاء.

ما هو الجديد هذه السنة؟ يجيب على السؤال أمين التيمومي مدير التطوير ل Timlog Solutions الوكالة المنظمة:”هذه دورة جد متميزة على مستوى المضمون نظرا لمشاركة متدخلين من مستوى عال من الجمعية المغربية للتسويق و الاتصال (AMMC) التي ستكشف عن توجهات المجال و ممارساته. وكذلك المشاركون القيمون العاملون في كبريات المؤسسات الوطنية من مدراء و مسؤولين. دون أن ننسى شركاءنا الإعلاميين”.

بالفعل، فإننا نلاحظ مشاركة قوية من متخصصي AMMC على رأسهم رئيس الجمعية خالد بادو.

في ما يخص المواضيع فهي لا تقل أهمية و قوة:

– علامة “Made in Morocco”، رافعة لتطوير العلامات التجارية المغربية؟
– التسويق التجاري: من التنشيط التجاري إلى الرقمنة
– تجربة المستهلك في قلب الاستراتيجية الرقمية للعلامات التجارية
– استراتيجية الاتصال: أدوات التفكير الاستراتيجي و العملي؟
– خدمة العلاقات مع الزبناء: كلما كانت معرفة الزبون أحسن، تكون خدمته أحسن!
– التوجهات الاستهلاكية الجديدة: عقد التقلبات

و جاء في بلاغ للمنظمين:” من محتوى العلامة التجارية إلى التسويق التجاري مرورا بالعلاقة مع الزبون في العصر الرقمي، يمثل هذا المؤتمر موعدا حقيقيا لصقل الخبرة حيث يمكنك الاستماع لأكبر الأسماء في الميدان و مناقشة مواضيع الساعة و النهل من آخر التوجهات و الممارسات الأكثر ابتكارا للسنة المقبلة”.

حدث يستحق المتابعة. كونسونيوز ستكون في الموعد طبعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى