آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

هاتف realme GT Master Edition: هاتف أنيق صممه ناوتو فوكاساوا، أشهر مصمم ياباني

تواصل علامة realme إثبات نفسها كعلامة رائدة في تطوير منتجات ذات جودة عالية وتصميم جد متطور، وهو ما جعلها تحظى بجائزة iF Design المرموقة، التي تمنح سنويا من قبل مؤسسة iF International Forum Design.

وتأتي هذه الجائزة اعترافا بالتصميم المتميز لهاتف realme GT Master Edition، الذي تم استوحاء تصميمه من موضوع أهمية السفر بالنسبة للشباب، وتم تصميمه على يد المصمم الشهير ناوتو فوكاساوا. وهو نفس المصمم الذي قام بتطوير مجموعة GT Master Edition، المستوحاة من حقائب السفر.

وتم إطلاق هاتف realme GT Master Edition بالسوق المغربية، لدى جميع الوكلاء المعتمدين لدى العلامة. إذ يتميز هذا الهاتف بنقش خلفي أنيق للغاية على شكل شبكة متموجة تشبه تلك المتواجدة في حقائب السفر. بالإضافة إلى تصميم مقعر ومحدب يعطي للهاتف مظهرا جذابا للغاية وملمسا جميلا بفضل وجود جلد نباتي أصلي يراعي مبدأ احترام البيئة، حيث يعد هاتف realme GT Master Edition أول جهاز بجلد نباتي مقعر في تاريخ الهواتف الذكية.

وتعد هذه المرة الثالثة التي تتعاون فيها علامة realme مع المصمم الياباني الشهير ناوتو فوكاساوا، إذ يرجع له الفضل في التصميم الأنيق والمتميز لهاتف realme X Master Edition Onion and Garlic وهاتف realme X2 Pro-Master Edition Red Brick and Concrete.

وتلتزم علامة realme بأن تكون شركة تجمع بين الجودة والتصميم في منتجات تكنولوجية متطورة وحديثة. وهو ما جعلها تحظى باعتراف دولي من أرقى المؤسسات المتخصصة في التصميم، وبالتالي التميز في 61 من الأسواق عبر العالم.

هاتف أنيق بأداء قوي

ويتميز هذا الهاتف الجديد بأداء وفعالية ممتازة مثله مثل باقي هواتف سلسلة realme GT، بالإضافة إلى تجهيزه بمعالج Snapdragon 778G 5G، الذي يمنح ذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 8 جيجابايت، فضلا عن نظام مبتكر للتبريد بواسطة البخار، مما يجعل هذا الهاتف الذكي مثاليا لعشاق الألعاب الذين يرغبون بالاستمتاع بلحظات شغف تدوم لساعات طوال.

وتم تزويد الهاتف بشاشة كبيرة بمقاس 6,43 بوصة من Samsung Super AMOLED، توفر دقة تبلغ 2400×1090 بكسل من أجل معدل تحديث جد عال يبلغ 120 هرتز ومعدل لمس ومعاينة يبلغ 360 هرتز، بالإضافة إلى نسبة تباين تبلغ 5 000 000:1 بمجموعة ألوان 100% DCI-P3 وتمثل الشاشة نسبة 91,7% من إجمالي حجم الجهاز ودرجة إضاءة تقارب 1000 شمعة. وليس هذا كل شيء، إذ يتميز هذا الهاتف الجديد ببطارية ذات عمر طويل بقدرة 4300 مللي أمبير في الساعة، فضلا عن شاحن SuperDART بقوة 65 وات، الذي يمكنه شحن الهاتف بالكامل في أقل من نصف ساعة.

أما فيما يخص التصوير الفوتوغرافي، فتم تجهيز هذا الهاتف المبتكر بكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل وبعدسة بزاوية عريضة بحجم 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. فيما تتميز واجهته الأمامية بكاميرا سيلفي من Sony بدقة 32 ميجابكسل، مما سيجعل من الممكن التقاط صور واضحة ليلا ونهارا.

ويتوفر هاتف realme GT Master Edition بالسوق المغربية، لدى جميع الوكلاء والمتاجر الإلكترونية، المعتمدة من طرف علامة realme، بسعر 3899 درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى