معرض Meetings Morocco: معرض للسياحة التحفيزية
تعتبر المعارض وسيلة جيدة للترويج سياحيا لعلامة المغرب. و من المرجح أن الفاعلين في الميدان بصدد تنظيم معرض دولي للسياحة بالمغرب على غرار المعارض التي تقام بأوربا. في انتظار ذالك، ستحتضن مراكش الدورة الثانية لمعرض Meetings Morocco خلال يومي 12 و 13 يناير.
يتعلق الأمر بمعرض أعمال لأعمال “B2B” و ملتقى بين العرض المغربي و الموزعين الدوليين.
وللتدقيق، لا يُعنى المعرض بقسم السياحة التقليدية، بل بمنتجات “الإجتماعات و الحوافز و المؤتمرات و المعارض” التي تعرف عند المهنيين بالمايس (MICE).
بعد نجاح الدورة الأولى، يبدوا أن Meetings Morocco قد عرف كيف يستثمر هذا النجاح لجلب عدد أكبر من المشاركين. يقول بلاغ رسمي للمنظمين: “نجح Meetings Morocco في جلب صناع القرار في أكبر 100 مقاولة مغربية، و أكثر من 1200 تسجيلا من الشركات و الوكالات و الجمعيات الدولية المهتمة بالمغرب، قادمين من 30 بلدا، ما يمثل ارتفاعا بنسبة %20. أما بخصوص برنامج Hosted Buyers فقد عرف ارتفاعا بنسبة %25 مقارنة بالدورة الماضية”.