آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرصحة و رشاقة

شراكة تجمع “يان آند وان” و”بيكس بيوتي”.. لقاء يوحد عمل سيدتين مبدعتين

وصلت علامة الماكياج التي أطلقتها المغنية الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي، تحت اسم “بيكس بيوتي” إلى المغرب، حيث تم تقديمها بشكل حصري من لدن علامة “يان آند وان”.

يقف وراء هذه شراكة سيدتين مبدعتين هما، الفنانة الإماراتية من أصول يمنية، بلقيس فتحي التي تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط، بأزيد من 12 مليون معجب عبر العالم على صفحتها في موقع إنستغرام، وسيدة الأعمال سلوى أخنوش، صاحبة النجاحات الكبيرة، والمراكز التجارية الكبرى الرائدة في مجال الموضة.

ابتداء من يوم الجمعة 26 نونبر، ستنضاف علامة “بيكس بيوتي”، بشكل حصري، إلى قائمة المنتجات العريضة التي تقترحها علامة “يان آند وان”، وذلك داخل المتجر الكائن بالمركب التجاري موروكومول.

العلامة التي أطلقتها الفنانة بلقيس تحظى بشعبية واسعة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدت العديد من السيدات المغربيات فرحة كبيرة بوصول “بيكس بيوتي” إلى المغرب وبداية تسويقها.

وتطمح بلقيس فتحي من خلال علامتها “بيكس بيوتي” في صناعة مستحضرات تجميل راقية موجهة خصيصا لجميع النساء العربيات، وتتناسب في الوقت ذاته مع مختلف أنواع البشرات، اعتمادا على أحدث الاختراعات العالمية في مجال الجمال.

وتتكون مجموعة منتجات تجميل “بيكس بيوتي”، من كريم أساس يتناسب مع بشرات محددة، وقلم تحديد العين، وأحمر شفاه أيضا.

من جهتها، عملت سلوى أخنوش من خلال علامتها “يان آند وان” على ابتكار وصناعة مستحضرات للعناية بالجمال الداخلي والخارجي، حيث أن العلامة تضم أكثر من 40 نوع من الشاي والشاي بالأعشاب، زيادة على منتجات العناية بالبشرة، لضمان جمال طبيعي للرجال والنساء على حد سواء.

نخبركم أن الإطلاق الرسمي لعلامة “بيكس بيوتي” هو بتاريخ 26 نونبر، داخل محل علامة “يان آند وان” في المركب التجاري موروكومول.

فريق “يان آند وان” سيكون سعيدا باستقبالكم، وسيضمن لكم عيش تجربة جمال استثنائية ولا مثيل لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى