آخر الأخبارأكل و شربجديد الأسواقسلايدرسياحة و أسفار

مطعم Rebellato باريس يفتتح أبوابه في الدار البيضاء

يفتتح مطعم Rebellato الأسطوري، واحد من بين أشهر المطاعم الإيطالية في باريس، أبوابه في الدار البيضاء، ابتداء من يوم الخميس 16 دجنبر الجاري، تحديدا على مستوى شارع 19 فرانش كومتي في حي غوتييه.

وسيحل مطعم Rebellato مكان مطعم Mercato Popolare الذي شهد أسابيع طويلة من إعادة التهيئة والتجديد، بهدف ضمان متعة أكبر لعشاق مطبخ جبال الألب، حيث يسعى من خلال أطباقه اللذيذة إلى إحداث ثورة في عالم المطبخ الإيطالي.

وتم إحداث مطعم Rebellato لأول مرة سنة 1985، ونجح اليوم بفضل الشراكة مع Yab Holding برئاسة يحيى عبابو، أن يتجاوز الحدود، بعد 35 سنة من الوجود في باريس.

بالإضافة إلى بيتزا نابوليتان التقليدية، سيقدم مطعم Rebellato المغرب جميع الوصفات التي بصمت على نجاحها الكبير في عاصمة الأنوار، باريس.

وتقترح قائمة طعام مطعم Rebellato المغرب أطعمة كثيرة مثل ريسوتو، المعكرونة، النبيذ الإيطالي، وغيرها من الوجبات الأصلية التي تكرم تراث العلامة المفضلة لمشاهير باريس.

وبدأ مطعم Rebellato المغرب التواصل مع محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم نفسه على موقع انستغرام بكونه مكانا للأكل الايطالي بدون غرور، حيث يقترح على زبنائه في المغرب عيش تجربة غامرة في أجواء إيطالية تتميز بالأصالة والبساطة.

جميع المنتجات المستخدمة داخل مطعم Rebellato يتم استيرادها مباشرة من إيطاليا، وسيضمن من خلال انخفاض عدد الوسطاء تقديم وجبات جيدة بأسعار مناسبة جدا.

وتم الوقوف على جميع تفاصيل المطعم الإيطالي، انطلاقا من جبنة الموزاريلا المقدمة فوق صحن مرسوم يدويا، من أجل ضمان متعة أكل استثنائية.

في الأخير، مطعم Rebellato المغرب يُمثل ثورة حقيقية للمطبخ الإيطالي في الدار البيضاء، يُقدم لعشاق هذا المطبخ العديد من النكهات التي تُحيي طفولة صاحب المطعم Giulio Rebellato، كل ذلك وسط أجواء ودية، وأطباق تقليدية كلها ألوان، تجعل من Rebellato رمزا لمطبخ أصيل يُرحب ويستقبل الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى