آخر الأخبارالعائلة و المنزلجديد الأسواقسلايدر

كيتيا تطلق كيتيا كيتشن KITCHEN KITCHEN

العلامة الجديدة المتخصصة في تهيئة وتصميم المطابخ المجهزة بالدار البيضاء

بعد افتتاحه في الرباط ، اعلنت العلامة ذات اللونين الاحمر والأبيض عن افتتاح متجرها الجديد في قلب بوسكورة بالدار البيضاء.
تعتمد علامة كيتيا كيتشن KITEA KITCHEN المتخصصة في المطابخ المجهزة، على شركاء من أفضل الشركات المصنعة الأوروبية لتلبية متطلبات العديد من الزبناء الباحثين عن تجهيزات المطبخ التي تجمع بين الجودة والتصميم وفن العيش. وتعد مجموعة المطابخ المعروضة هي إحدى أكبر المجموعات في السوق المغربي مع سعر مناسب لجميع الميزانيات.

تعتزم كيتيا كيتشن KITEA KITCHEN، بالنظر إلى نمو قطاع البناء والتطور السنوي لعدد الوحدات العقارية المنتجة، استقطاب زبنائها المستقبليين من خلال مجموعات من المطابخ الوظيفية والمريحة التي تتكيف مع الزبناء الأفراد ومهنيي التهيئة. ولمساعدة الزبناء وتقديم الاستشارة لهم من أجل اختيار التصميم والألوان والمجموعة الأنسب لمشروعهم وميزانيتهم ، يمكن للزبناء الاعتماد على الفريق التجاري المؤهل وذو الخبرة الكبيرة.

وفي هذا السياق، صرح السيد عثمان بنكيران ، الرئيس المدير العام ل كيتيا كيتشن KITEA KITCHEN: “تعتزم KITEA KITCHEN دمقرطة الولوج إلى المطابخ المصممة حسب الطلب كما فعلت KITEA في مجال الأثاث والديكور قبل 27 سنة”.

من أجل توسعها، اختارت كيتيا كيتشن KITEA KITCHEN كخطوة أولى إنشاء متجر داخل المتاجر shop-in-shops من خلال شبكة KITEA GEANT لتقديم حلول تهيئة وتصميم المطبخ ، الذي يعتبر جزء أساسيا من المنزل أثناء عملية الشراء أو التجديد. اعتبارًا من النصف الأول من سنة 2022 ، سيتم افتتاح متاجر جديدة تدريجياً في مركز المدينة بالمدن الكبرى في المملكة ، فضلاً عن افتتاحها في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى