آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربسلايدر

كوكا-كولا” تواصل التزامها التضامني المُواطن عبر إطلاق مبادرة “دار الفطور” الرمضانية في نسختها 18

تحتفل “كوكا كولا” بمناسبة شهر رمضان المبارك، بروح تضامنية عالية، من خلال إطلاق النسخة 18 من مبادرتها الاجتماعية “دار الفطور”.

وفقًا لقيم التقاسم والمساعدة المتبادلة، ظافر نظام كوكا-كولا جهوده بهدف الوصول إلى العائلات المحتاجة التي تُعاني الخصاص في مختلف ربوع المملكة.

وتماشيا مع قيمها ومبادئها القائمة على روح المشاركة، استطاع نظام “كوكا كولا” الذي يضم كل من “The Coca-Cola Company في المغرب ” وشركائها في تعبئة المشروبات ” Equatorial Coca-Cola Bottling Company Maroc” و”Atlas Bottling Company”، وأيضا، شركة “Société des Boissons Gazeuses du Sous “، من توزيع 40 ألف قفة غذائية بمساعدة شركاء المجتمع المدني البالغ عددهم 18 جمعية.

وفي هذا الصدد، قال مهدي علمي، المدير العام لكوكا-كولا المغرب :”يُعد التضامن واحدا من بين قيمنا الجوهرية، لذلك، من الضروري علينا الوقوف إلى جانب الفئات المحتاجة ومساعدتهم خلال هذا الشهر المبارك”.

وأضاف المتحدث :”دار الفطور هي مبادرة تضامنية تنظم من طرف “كوكا كولا” المغرب منذ قرب 20 سنة بشراكة مع العديد من الجمعيات، وهي تترجم التزام نظام كوكا-كولا المستمر والدائم اتجاه مختلف المجتمعات في المغرب”.

وبهذه المناسبة، يتوجه نظام كوكا-كولا المغرب بجزيل الشكر إلى جميع الجمعيات التي انضمت لهذه النسخة الجديدة من مبادرة “دار الفطور”، التي تنضاف إلى المبادرات الخاصة بنظام “كوكا-كولا” من أجل تحقيق الزخم الوطني الهادف إلى تقديم العون والمساعدة إلى أكبر عدد من الأفراد المحتاجين، ولا سيما خلال هذا الشهر الكريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى