آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتسلايدر

كريتيو تختار Connect Ads لدعم مبيعات الإعلانات و إدارة الحسابات في الأسواق المغربية والتونسية

أعلنت شركة كريتيو Criteo العالمية للتكنولوجيا – و التي توفر المنصة الرائدة للإعلام التجاري في العالم – عن توقيع إتفاقية شراكة مميزة مع كونكت آدز Connect Ads، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الرقمي والمزود للحلول الإعلانية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا EMEA وذلك للتمثيل الإعلامي في المغرب و تونس.
فبينما تواصل كريتيو Criteo خدمة العديد من المعلنين بشكل مباشر في هذين البلدين، أصبحت كونكت آدزConnect Ads شريكا متميزا لمبيعات الإعلا نات وإدارة الحسابات في السوق المغربية . و التونسية
وكريتيو هي شركة تكنولوجية دولية رائدة في الإعلانات المخصصة والموجهة، تزود اختصاصيي التسويق ومالكي وسائل الإعلام في العالم بإعلانات موثوقة وملائمة على منصتها التجارية للإعلام. فبفضل التنشيط المباشر للبيانات وحماية الحياة الخاصة، تجمع هذه المنصة أكبر عدد من البيانات التجارية في العالم لتقديم تجارب المعلنين المناسبة للمستهلكين.
تساعد كريتيو الآلاف من العلامات التجارية والناشرين والموردين على إشراك الجمهور من خلال إستثمار مساحاتهم الإعلانيةو ، تلتزم الشركة بدعم شبكة عادلة ومنفتحة تمكن من الإكتشاف والإبتكار والإختيار.
وفي هذا الصدد، يقول محمد المهيري، المدير العام لشركة كونكت آدز “نحن سعداء جدًا بهذه الفرصة الجديدة، لقد ساعدت كريتيو العديد من العلامات التجارية والناشرين والموردين في الوصول إلى عملائهم من خلال التنوع والشمول وتَوفر تجارب أكثر ثراء للمستخدمين.. نحن على ثقة من أن هذه الشراكة الجديدة ستكون إيجابية للغاية لمؤسستينا، لأننا سنقدم معا عروضا جذابة للمعلنين”.
ليؤكد جوليان تيمرمان، المدير العام للقنوات غير المباشرة لدى كريتيو، من جهته: “يسعدنا أن نتشارك مع كونكت آدز في المغرب و تونس لتقديم مجموعة كاملة من حلول كريتيو في مثل هاته الأسواق الديناميكية. فبصفتها الممثل الرئيسي لتقنية كريتيو في المنطقة، فإن كونكت آدز تعد الشريك المثالي لكريتيو، لأن التمازج بين البعد المهني والخبرة في السوقين المغربية و التونسية والمنصة الإعلامية التجارية الفريدة من نوعها لـكريتيو سيؤدي حتما إلى نتيجة مربحة لكل من المعلنين ولمالكي وسائل الإعلام”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى