آخر الأخبارأخبار الماركاتسلايدرسياحة و أسفار

فندق إبيس الرباط أكدال يحتفل بمرور 5 سنوات على افتتاح أبوابه

يُطفئ فندق إبيس الرباط أكدال يوم الأربعاء 16 فبراير شمعته الخامسة، وهي مُناسبة من أجل إعادة النظر في أبرز معالم هذه المنشأة الفندقية التي شاركت في إدخال تغيير شامل على عالم الفندقة في المغرب، من خلال تقديم جيل جديد كامل من فنادق إبيس.

سنة 2017، بصم فندق إبيس الرباط أكدال على صفحة جديدة في تاريخ قطاع الفنادق في المغرب، بعدما نجحت المؤسسة الفندقية التي تم إحداثها بالقرب من الفندق القديم، في تلبية مختلف توقعات الضيوف، عبر توفير غرف بتصميم أنيق، ومساحات أكثر عصرنة، مع الاعتماد على كُل من اللون الأحمر، الأسود والرمادي التي تُحيل على العلامة، بغية إضفاء لمسة كلها انتعاش للمجموعة الفندقية الغنية عن التعريف.

يتميز فندق إبيس الرباط أكدال بموقعه المتميز والمثالي، فهو على مقربة من المحطة الجديدة للقطار فائق السرعة “TGV”، ويُعد المكان المناسب للأفراد الذين يحلون في العاصمة من أجل العمل، وحتى للأسر الراغبة في الاستمتاع بالمدينة والبقاء على مقربة من مختلف الشوارع الرئيسية.

المنشأة الفندقية التي أطفأت شمعتها الخامسة تتوفر على جميع مزايا العلامة التجارية، حيث يضم الفندق ما مجموعه 170 غرفة مجهزة بأثاث مريح وعصري، بما في ذلك أغطية الأسرة الحصرية من علامة Sweet BedTM من إبيس، كما بصم فندق إبيس الرباط أكدال منذ افتتاحه قبل 5 سنوات على مكانته كمرجع جديد في فئة الفنادق الاقتصادية.

وفي هذا الصدد، قال جابر بن داود، المدير العام للفندق :”بفضل نوعية الخدمة التي نقدمها لمختلف زبنائنا منذ افتتاح أبوابنا، نجحنا في الاستغناء عن النهج التقليدي، وبدأنا رحلة عمل مبنية على نهج جديد تماما يستند على روح الخدمة أكثر. اليوم، نؤكد أن من بين أهم ميزات الفندق هو التزام موظفيه بإرضاء جميع الضيوف”.

واحتضن فندق إبيس الرباط أكدال على امتداد 5 سنوات الكثير من الندوات الصحافية والفعاليات الكبرى، وأصبح منذ 2019 الفضاء الرئيسي الذي يجمع الكثير من الفنانين، بعد إطلاق مفهوم الجولة الموسيقية لإبيس.

الجولة الموسيقية لإبيس، عبارة عن برنامج فني مبتكر ورائد، نتيجة شراكة مع مجموعة 4TH floor Creative Group (سوني موسيقى المملكة المتحدة)، ومنصة “سبوتيفاي” للبث الموسيقي والبودكاست ومهرجان Sziget العالمي لموسيقى البوب ولروك.

يسعى البرنامج إلى تشجيع الفنانين الشباب من خلال جولة تنطلق من فنادق إبيس وصولا إلى العالم، حيث بلغ عدد المستفيدين من البرنامج 9 فنانين، من بينهم الفنان المغربي ” Qaayel” حيث سيقدمون عروضا فنية على “مسرح أوروبا”، واحد من بين أهم مراحل مهرجان Sziget الذي ترعاه إبيس.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق إبيس الرباط أكدال معروف بكونه مكان الإقامة المفضل للرياضيين، حيث يستقبل بانتظام، الكثير من فرق كرة القدم الوطنية والأندية الدولية، فخلال سنة 2019 على سبيل المثال، أقام في الفندق أزيد من 90 رياضيا دوليا ممن شاركوا في ماراثون الرباط الدولي، إلى جانب 17 فريق دولي سنة 2018 بمناسبة الجائزة الكبرى للكراتيه الذي احتضنته العاصمة الرباط خلال شهر أبريل من سنة 2018.

وإلى جانب كل ما سبق، ينخرط فندق إبيس الرباط أكدال في الأعمال الإنسانية، وعمل خلال الفترة ما بين 2018 و2019 على دعم أحد موظفيه الذي يعاني طفله من اعتلال عضلة الأطفال، وقام جابر بن داود وفريقه، في هذا الصدد، بالاستثمار لمدة عامين مع الجمعية المغربية لمكافحة اعتلال عضلة الأطفال، واستقبال العديد من الأطفال المصابين بهذا المرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى