آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجياتثقافة و ترفيهسلايدر

BIOUGNACH العلامة المغربية لتوزيع الآلات الكهربائية المنزلية تعزز مكانتها كرائدة في المنطقة الشمالية

تعزز BIOUGNACH من استثماراتها في طنجة وتؤكد إلتزامها الكامل بتنمية المنطقة الشمالية. العلامة تتواجد بمدينة طنجة منذ سنة 2016، ومنذ سنتين، استثمرت أكثر من 30 مليون درهم، حيث استطاعت خلق حوالي 60 وظيفة مباشرة و100 أخرى غير مباشرة.
تهدف العلامة التجارية أن تكون قريبة من سكان طنجة، بدليل تواجدها في منطقتين استراتيجيتين بالمدينة، وهما مركز التسوق SOCO ALTO وشارع مولاي إسماعيل.
تتجسد سياسة القرب الخاصة ب BIOUGNACH عبر عدد من إجراءات الدعم والالتزام بتطوير العديد من التخصصات الرياضية، لا سيما كرة القدم في المنطقة الشمالية.
من بين الخطوات التي قامت بها BIOUGNACH في هذا الصدد، رعاية الاتحاد الرياضي طنجة (IRT) لبقية الموسم، وهو أحد فرق كرة القدم الرائدة في شمال المغرب، الذي يلعب في البطولة ويحظى بشعبية كبيرة في مدينة طنجة. هذه الشراكة المتميزة هي أيضًا نتيجة للثقة المتبادلة بين الطرفين لتعزيز هذا الفريق المميز في المسابقات الوطنية والقارية.
هذا النهج هو جزء من سياسة المسؤولية الاجتماعية للعلامة التجارية، التي أصبحت مكونًا مهمًا في استراتيجيتها الشاملة، والتي تتمثل في المساهمة في تنمية الشباب المغربي من خلال تمويل الرياضة. ومن خلال هذا التوجه، تنعكس رغبة BIOUGNACH في إطلاق برنامج للتظاهرات الرياضية متعددة التخصصات لتشجيع تطوير الرياضة في المنطقة الشمالية.
يذكر أن BIOUGNACH تتوفر حاليًا على ما لا يقل عن 12 متجرًا للأجهزة المنزلية في 9 مدن في المملكة. تطمح العلامة التجارية المغربية أن تكون متاحة ضمن دائرة نصف قطرها 30 كم لما لا يقل عن 85٪ من سكان المدن المغربية، وذلك في غضون سنة 2025.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى