آخر الأخبارأخبار الماركاتالعائلة و المنزلتكنولوجيات

“أرتشليك” تكمل استحواذها على الشركات الفرعية لشركة ويرلبول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والإمارات

أنهت “أرتشليك”، الشركة الأم لعلامة “بيكو” التجارية، بنجاح عملية استحواذها على عمليات شركة “ويرلبول” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يشكل محطة مهمة في استراتيجيتها للنمو. بفضل هذا الاستحواذ، أصبحت “أرتشليك” الآن تمتلك كيانات “ويرلبول” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب، حيث تتولى إدارة عمليات “ويرلبول” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الأجهزة المنزلية.
من خلال دمج عمليات “ويرلبول” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعزز “أرتشليك” موقعها كمزود عالمي رائد للأجهزة المنزلية المستدامة، وتقدم منتجات وخدمات مبتكرة للمستهلكين والشركاء. وتشمل العلامات التجارية التي قدمتها “أرتشليك” في السوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال هذا الاستحواذ: “ويرلبول”، و”أريستون”، و”إنديزيت”، و”هوتبوينت”، و”هوتبوينت-أريستون”، و”باوكنيت”، و”بريفيليغ”، و”إغنيس”.
عبر آكين غارزانلي، رئيس التسويق والعملاء لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا ودول الاتحاد السوفيتي المستقلة، عن الحماس والثقة في إتمام الصفقة، مؤكداً التزام “أرتشليك” بتقديم منتجات عالية الجودة للمستهلكين في المنطقة مع التركيز على الاستدامة. ومع إضافة عمليات “ويرلبول”، تقترب “أرتشليك” أكثر فأكثر من طموحها في أن تصبح الشركة رقم واحد في مجال الأجهزة المنزلية في المنطقة.
وفي تطور ذي صلة، أعلنت “أرتشليك” في 2 أبريل عن إتمام الاتفاقية النهائية بنجاح بين “بيكو بي في”، الشركة التابعة بالكامل لـ “أرتشليك”، و “ويرلبول إيميا هولدنجز إل.إل.سي”، الشركة التابعة بالكامل لشركة “ويرلبول كوربوريشن”، مما أدى إلى تأسيس “بيكو أوروبا”. تحتفظ “بيكو بي في” بنسبة 75٪ من حصة “بيكو أوروبا”، بينما تحتفظ “ويرلبول كوربوريشن” بالنسبة المتبقية 25٪. ومع هذه الإنجازات الهامة، تواصل “أرتشليك” ثورتها في الصناعة، وتحفز الابتكار، وتقدم قيمة للمستهلكين على الصعيد العالمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى